اعلان

السبت المقبل.. فصل الكهرباء عن 7 قرى بمركز دشنا في قنا

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا في محافظة قنا أنه نظرًا لإجراء أعمال الصيانة الدورية فسوف يتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي 'الصبريات - أبو مناع بحري - دشنا (1) - دشنا (3) - دشنا (7) - سكر (2)'.

الإعلان

فصل الكهرباء عن 7 قرى بمركز دشنا في قنا

وأضافت محلية دشنا، في بيان لها، أن المناطق المتأثرة بالانقطاع هي 'قرية الصبريات الحمامدة - العقبية - المعيصرة - الجحاريد - أبو مناع بحري - العزيزية - شرق السكة الحديد'.

وأشارت محلية دشنا، في بيانها، أن انقطاع التيار الكهربائي سيكون يوم السبت الموافق 20/4/2024 من الساعة 4 صباحًا وحتى الساعة 7 صباحًا.

وكانت خطة تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة قنا قد عادت عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، بحيث تم توزيع خطة تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة على مختلف المناطق بقرى ومدن المحافظة، وذلك وفقًا للمواعيد الجديدة.

ويتم توزيع خطة تخفيف الأحمال على مختلف المناطق بالمحافظة خلال الفترة من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً، بحيث لا تزيد مدة تخفيف الأحمال عن ساعتين، وذلك فى قرى قنا ودشنا والوقف ونجع حمادي وفرشوط وأبوتشت وقوص ونقادة وقفط.

فيما تستثنى بعض المناطق من خطة تخفيف الأحمال وهي المناطق الحيوية والإستراتيجية التي بها مستشفيات ومراكز الغسيل الكلوي والسكة الحديد وأقسام الشرطة والمناطق السياحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية