اعلان

السجن 15 عاما لعامل متهم بقتل زوجته بأسيوط

محكمة جنايات أسيوط
محكمة جنايات أسيوط

قضت محكمة جنايات أسيوط، الدائرة الثامنة، بمعاقبة عامل بالسجن 15 عاما، بسبب قتل زوجته لشكه في سلوكها، على إثر خلافات ومشادات حدثت بينهم، يقيمان ببني مر، التابع لمركز الفتح، محافظة أسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد فاروق على الدين رئيس المحكمة، والمستشارين محمد حسن شلقامي، وإيهاب أحمد دهيس، نائبا رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد علي بكر، عثمان أحمد عبد الحميد.

أحداث القضية

تعود أحداث القضية رقم 2837 لسنة 2023، تلقى مستشفى المبرة المجني عليها نيرمين. ن. ث، 28 عاما، ربة منزل، جثة هامدة وبعد إجراء الكشف تبين وفاة السيدة، وقامت بإبلاغ الشرطة التي حضرت في الحال وقامت بالقبض على زوجها المتهم والذي كان برفقتها في ذلك الوقت، وبسؤاله عترف بتعديه عليها بسلاح أبيض 'عصا خشبية'، نظرا إلى قيام خلافات بينهم وشكه فيها بعد مشادة كلامية انهال عليها بالضرب حتى سقطت على الأرض، قاصدا قتلها مع سبق الإصرار.

وقال المتهم: يوم الحادث وقعت مشادة كلامية بيني وبين المجني عليها، إثر خلافات قديمة، لتصفية القصة أو كعتاب، وتطورت إلى الضرب في حال تواجدنا بصالة المنزل وجدت عصاة خشبية وقمت بضربها على القدمين واليدين حتى سقطت على الأرض، رفعتها إلى الحمام لإبدال ملابسها وإيقاظها، وبعد ذلك وضعتها على السرير في حجرة النوم واتصلت بشقيقتي التي جاءت مسرعة وأخذنا نيرمين إلى المستشفى لنعرف أنها فارقت الحياة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل