اعلان

الإعدام لقاتلة صديقتها الطالبة فرح بطنطا والحبس عامين لشريكها

الطالبة فرح
الطالبة فرح

قضت محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية، اليوم، فى ثالث جلسات إعادة المحاكمة فى قضية قاتلة صديقتها المعروفة إعلاميا بـ'فرح' طالبة طنطا، بإحالة أوراقها للمفتى، والسجن عامين لشريكها، وذلك بعد تم فتح باب التحقيق والمحاكمة مرة أخرى.

إعدام قاتلة صديقتها بطنطا

تعود أحداث الواقعة لعثور أهالى مدينة طنطا على جثة ملقاة على أحد المصارف داخل جوال، وتبين أنها لطالبة تدعى 'فرح'، 17 عام، ومفصوله الذراعين والساقين، وبها حروق.

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وتبين أن القاتل صديقتها وصاحب الشقة المقيمين فيها، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الإعدام شنقا لقاتلة ابنتها بمساعدة عشيقها لكشفها علاقتهما غير المشروعة -  اليوم السابع

أرشيفية

سلاح أبيض

وجاء في قرار الإحالة أن المتهمة قتلت المجني عليها فرح والمعروفة إعلاميا بـ طالبة طنطا، عمدا مع سبق الاصرار بأن بيتت النيه وعقدت العزم على لها ورفضت اعطائها مبالغ ماليه فاستغلت طلب المجني عليها الحضور لمسكنها وما إن ظفرت بها استلت سلاحا أبيض سكين وباغتتها بطعنة إلا أنها لم تتيقن من وفاتها فتصرفت في مادة معالجة للاشتعال وسكبتها عليها وأضرمت النيران بها حتى تيقنت وفاتها وأحدثت إصابتها التي أودت بحياتها قاصدة إزهاق روحها.

وتضمن قرار الإحالة أن المتهمه قامت بسرقة الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها، وكان ذلك ليلا من مسكنها عقب ارتكابها الجريمه محل الاتهام الأول كما أحرزت المتهمة سكينا ومادة جازولين دون مسوغ أو مبرر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً