اعلان

انهيار والدة طالب كفر الشيخ ضحية عاطل لسرقة توكتوك: «حياتنا وقفت بعدك» (صور وفيديو)

والدة المجني عليه
والدة المجني عليه

استأنفت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، اليوم الإثنين، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طالب جامعي لسرقة التوكتوك الخاص به.

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بوالدة الطالب عبدالله، قبل بدء أولى جلسات محاكمة المتهم، والتي انهارت باكية والدموع تنهمر من عينيها، قائلة: 'وحشتني يا عبد الله، وحشتني يا حبيب أمك، الله يرحمك، كل حاجة حزينة عليك يا عبد الله، أنت مكنتش تستحق الموتة دي يا عبدالله، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي حرمني منك، حرمني من أغلى حاجة عندي في الدنيا'.

والدة المجني عليه والدة المجني عليه

قتل طالب كفر الشيخ لسرقة التوكتوك

وقالت والدة عبد الله، المجني عليه، أنه كان طالب في الفرقة الثانية كلية التربية النوعية جامعة كفر الشيخ، وكان يحب تعلم البرمجة، 'خرج يشتغل عشان يساعد والده، وياخد كورسات في البرمجة، كان طموح وحابب يطور من نفسه'.

والدة المجني عليه والدة المجني عليه

وأوضحت أن زوجها كان قد أجرى عملية جراحية في يده؛ لذلك قرر ابنها أن يعمل عى التوكتوك الخاص بوالده ليساعده، وفي ثانٍ أيام عمله عليه حدثت الواقعة.

محاكمة عاطل متهم بقتل طالب بكفر الشيخ

وتابعت: ابني تأخر يومها، وحاولت التواصل معه دون جدوى، وعندما حدثه شقيقه فُتح الخط لثوان معدودة ورد عليه أحد الأشخاص وليس عبد الله، 'ابني قال لي في حد رد عليا بس مش صوت عبد الله، وحسيت وقتها أن ابني حصل له حاجة'.

وتكمل: بحثنا عنه في كل مكان، وحررنا محضر بالواقعة، وفي اليوم الثالث لتغيبه عُثر على جثمانه مقتولًا'، 'كلنا ثقة في القضاء المصري أنه هيجيب حق ابني عبد الله'، وتوجهت بالشكر للأجهزة الأمنية التي تمكنت من إلقاء القبض على المتهم على الحدود المصرية الليبية قبل فراره إلى دولة ليبيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة