اعلان

«الأم لحقت بابنها».. ارتفاع عدد وفيات حريق منزل بعزبة منقار بالفيوم (أسماء)

زيادة ارتفاع عدد الوفيات بحريق أبشواي
زيادة ارتفاع عدد الوفيات بحريق أبشواي

ارتفع عدد وفيات حريق انفجار أسطوانة غاز منزلي بعزبة منقار التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم أمس إلى 3 حالات، إذ توفيت منذ قليل، سيدة في العقد السادس من عمرها متأثرة بإصابتها في الحريق لتلحق بنجلها الذي توفي أمس جراء الحريق.

ارتفاع عدد وفيات حريق عزبة منقار بالفيوم

وقال محمد محمود، أحد جيران منزل الحريق بعزبة منقار، إن الأم 'هالة ناصر' توفيت اليوم لتحلق بابنها الذي توفي أمس لتصبح حصيلة حالات الوفاة في انفجار أسطوانة غاز منزلي 3 أشخاص هم عبد الرحمن عصمت 30 عاما، وآية سامح رشاد، وهالة ناصر، 60 عاما.

صور.. الحماية المدنية تسيطر على حريق منزل بقليوب - اليوم السابع

حريق منزل أرشيفية

انفجار أسطوانة الغاز

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة إبشواي، جاء مفاده بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بنشوب حريق بمنزل في عزبة منقار بدائرة المركز ووجود مصابين.

وانتقلت قوات الأمن والحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ولكن بعد أن تفحم جسد شخص يدعي 'عبد الرحمن عصمت رشاد' 30 عاما، لقي مصرعه كما أصيب 3 آخرون بجروح خطيرة.

وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة وقادها الرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز أن حريق نشب بمنزل طابق واحد ومبني بالطوب الأبيض (البلوك) وخلال وجود الأشخاص بالمنزل انفجرت أسطوانة الغاز المنزلي أدى ذلك إلى اشتعال النيران بالمنزل مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

ونقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى إبشواي المركزي تحت تصرف الجهات المختصة وجاري نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كواليس مكالمة إبراهيم حسن مع عمر مرموش لإقناعه بالانضمام للمنتخب (خاص)