اعلان

انتشال الطفل الثاني ضحية الغرق في شم النسيم بكفر الشيخ

الطفل المتوفى
الطفل المتوفى

تمكنت قوات الإنقاذ النهري في محافظة كفر الشيخ بالتعاون مع غواصوا الخير، والصيادين، اليوم الثلاثاء، من انتشال جثمان طفل كفر الشيخ، ثانٍ ضحايا الغرق يوم شم النسيم، والذي غرق في نيل قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس أثناء السباحة تزامنًا يوم أمس تزامنًا مع احتفالات شم النسيم.

ضحايا الغرق في شم النسيم بكفر الشيخ

وتلقت الأجهزة المعنية بمحافظة كفر الشيخ بلاغًا يفيد بغرق طفل يدعى 'يس عيسوي أبو رزق'، 12 عامًا، مقيم قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس، أثناء السباحة في نيل القرية، حيث استمرت أعمال البحث عن جثمانه منذ ليلة أمس حتى عُثر عليه وتم انتشاله اليوم، وتم نقل جثمانه عن طريق سيارة الإسعاف للمستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

الطفل المتوفى الطفل المتوفى

غرق طفلين بكفر الشيخ في شم النسيم

وكان طفل آخر من أبناء قرية برج مغيزل قد لقي مصرعه غرقًا يوم أمس في نيل القرية، ويدعى 'عبد الرحمن باسم الجلاسي، 11 عامًا، و تم انتشال جثمانه بمعرفة الأهالي وقوات الإنقاذ النهري، ليتبين عقب ذلك لأهالي القرية غرق طفل آخر، واستمرت أعمال البحث عنه منذ ليلة أمس حتى جرى العثور على جثمانه ظهر اليوم.

فيما خيمت حالة من الحزن على أهالي قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، بعد غرق طفلين من أبناء القرية في نيل القرية يوم أمس الإثنين تزامنًا مع احتفالات شم النسيم، ليجري انتشال جثمان أحدهما يوم أمس، فيما جرى انتشال جثمان الآخر اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً