اعلان

تحرير 33 مخالفة تموينية متنوعة في قنا

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شنت مديرية التموين بقنا حملات تموينية على المخابز والأسواق التجارية والمخابز على مستوي جميع الإدارات التموينية، والتي أسفرت عن تحرير ٣٣ مخالفة تموينية متنوعة.

جانب من الحملات

حملات تموينية على المخابز والأسواق بقنا

وأوضح حسن القط، وكيل وزارة التموين بقنا، أن الرقابة التموينية تمكنت من تحرير ٢ محضر عدم الإعلان عن الأسعار، و٢ تقرير مواصفات، ومحضر عدم نظافة أدوات العجن، وفي مركز أبوتشت تم ضبط شيكارة دقيق فاخر لعدم الاحتفاظ بالفواتير، و٥ باكو معسل لعدم الاحتفاظ بالفواتير، و٥ محاضر عدم الإعلان عن الأسعار.

وأضاف 'القط'، أنه في مركز نجع حمادي تم تحرير ٢ محضر لعدم الاعلان عن الأسعار، و٣ تقارير مواصفات الخبز، وفي مركز قنا تم ضبط ٢ جوال ردة خشنة مجهولة المصدر، و ٤ محاضر عدم الإعلان عن الأسعار.

وتابع: وفي مركز دشنا تم تحرير ٢ محضر لمخبز سياحي للبيع بأزيد من السعر، و٤ محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، وفي مركز فرشوط، تم تحرير ٤ محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، و٣ محاضر عدم نظافة أدوات العجن، وتقرير عدم الإعلان عن قائمة التشغيل.

وأكد وكيل الوزارة، أن المديرية مستمرة في شن الحملات على الأسواق على مستوى جميع الإدارات التموينية، ومتابعة توريد الأقماح المحلية للموسم الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً