اعلان

المشدد 10 سنوات لجزار زوّر محررًا منسوبًا لهيئة الإصلاح الزراعي بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم السبت، بمعاقبة جزار أربعيني، بالسجن المشدد 10 سنوات؛ لاتهامه بتزوير محرر رسمي، وأمرت المحكمة بمصادرة المحرر المزور، وألزمته المصاريف، كما قضت المحكمة ببراءة إثنين آخرين من ذات التهمة.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، أحمد فتحي عبد المتعال، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

المشدد 10 سنوات لجزار زوّر محرر رسمي بكفر الشيخ

وذلك في القضية رقم 3488 لسنة 2024 جنايات مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 83 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

كانت جهات التحقيق في محافظة كفر الشيخ قد أحالت 3 متهمين لمحكمة الجنايات؛ لأنهم في يوم 6-6-2016، وبتاريخ سابق عليه بدائرة مركز كفر الشيخ- وهم ليسوا من أرباب الوظائف العمومية- اشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع آخر مجهول في ارتكاب تزوير في محرر رسمي هو ( إفادة منسوب صدورها إلى الهيئة العامة للإصلاح الزراعي منطقة كفر الشيخ).

وكشفت أوراق القضية أنهم اتفقوا مع المجهول على تزويرها وأمدوه بالبيانات اللازمة لتحريرها فقام المجهول باصطناعها على غرار المحررات الصحيحة ودوّن بها بيانات مغايره للحقيقة مفادها أنه تمت إزالة أسباب المخالفة عن المحضر رقم ١٠٨٦٠ لسنة ٢٠١٦ جنح مركز كفر الشيخ، وذيلوها بتوقيعات نسبوها زورًا للموظفين المختصين بتلك الجهة ومهروها بخاتم شعار الجمهورية مقلد منسوب للجهة سالفة البيان فوقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

كما اشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع آخر مجهول في تقليد خاتم شعار الجمهورية الخاص بالهيئة العامة للإصلاح الزراعي منطقة كفر الشيخ بأن أمدوه بالبيانات اللازمة فقام المجهول باصطناعه على غرار مثيله الصحيح منه واستعمله بأن مهر به المحرر المزور محل الاتهام السابق فوقعت تلك الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

كما تبين من أوراق القضية أنهم اشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع آخر مجهول في تقليد إمضاءات الموظفين المختصين بالهيئة العامة للإصلاح الزراعي منطقة كفر الشيخ بأن أمدوه بالبيانات اللازمة فقام المجهول باصطناعهم على غرار مثيله الصحيح واستعملهم بأن ذيل بهم المحرر المزور محل الاتهام الأول فوقعت تلك الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
توجيه عاجل من وزير التعليم لمراقبي امتحانات الثانوية العامة