اعلان

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص لخلاف على المخدرات بالفيوم

محكمة جنايات الفيوم المستشار أدهم أبو ذكري
محكمة جنايات الفيوم المستشار أدهم أبو ذكري

أجلت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين محمد عبد التواب العناني، وعمرو أبو الأسرار، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، ثالث جلسات المحاكمة المتهم فيها الشقيقان رمضان محمد بليدي، 28 عاما، عامل، وأحمد محمد بليدي 26 عاما، عامل، بقتل المجني عليه سعيد هاشم عبد المقصود وإصابة آخرين، بسبب خلافات على الاتجار بالمخدرات، وذلك إلى منتصف شهر يونيو المقبل لمناقشة الطبيب الشرعي.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد إسلام لطيف، مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بمقتل شخص وإصابة آخرين، في أحد الوديان بصحراء دمو دمشقين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم أحمد فريتم، رئيس مباحث المركز، إلى الماكن، وتبين من خلال المعاينة الأولية مصرع سعيد هاشم عبد المقصود، بطلق ناري في الصدر، وإصابة كل من: محمد رمضان شعبان، بطعنة سلاح أبيض، وطلقة خرطوش، كما أصيب محمد سيد محمدين، بطلق ناري.

ضبط متهم وفرار آخر

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم أحمد محمد بليدي، والسلاح المستخدم، فيما استطاع المتهم الثاني الفرار خارج المحافظة.

وأكدت تحريات مباحث المركز أن الجريمة كانت بسبب خلافات على الاتجار في المخدرات، وأن الجناة خطفوا المجني عليه، وطلبوا فدية قدرها 30 ألف جنيه، لفض الخلافات بينهم، مما أدى إلى الاشتابك وإطلاق الأعيرة النارية، قاصدين إزهاق أرواحهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، والعرض على النيابة التي أحالت القضية إلى المحكمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: معبر رفح كان وسيبقى فلسطينيا مصريا.. والاحتلال يتحمل مسؤولية إغلاقه