اعلان

قافلة طبية مجانية بمركز إطسا في الفيوم

القوافل الطبية
القوافل الطبية

تشهد قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم اليوم الأحد 12 من مايو القافلة الطبية المجانية ضمن مبادرة حياة كريمة للكشف على الأسر الأولى بالرعاية وضمن القوافل الطبية على القرة النائية.

جاء ذلك تحت إشراف الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بالفيوم، وبرئاسة الدكتور أحمد سعد اللباد منسق عام إدارة القوافل الطبية بالفيوم.

القافلة الطبية المجانية

خلال ذلك قامت إدارة القوافل العلاجية بتجهيز غرف الكشف الطبي والأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك بالتعاون مع الإدارة الصحية بمركز إطسا، على أن يتم تنفيذ القافلة بمقر الوحدة الصحية بقرية تطون، التابعة لمركز إطسا وذلك اليوم الأحد الموافق 12 من مايو.

ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد اللباد، أن فعاليات القافلة انطلقت أمس السبت وتستمر اليوم الأحد وتشمل توقيع الكشف الطبي وإجراء الفحوصات الطبية وإجراء التحاليل والأشعة والعلاج مجانا لكل المترددين، من خلال بطاقة الرقم القومي أو شهادة الميلاد للأطفال، بالإضافة إلى عقد ندوات توعوية لتثقيف سيدات القرية والقرى المجاورة لها، مضيفا أن القافلة سوف تشمل عدد من التخصصات الطبية، ومنها عيادات الباطنة والعظام والنساء والأسنان والمسالك، وعيادة للأطفال وتنظيم الأسرة والرمد والجلدية، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية وارتداء الأطقم الطبية لوسائل الوقاية الشخصية والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة المستوردين: رفع البنك المركزي سعر الفائدة سيؤدي إلى زيادة الأسعار