اعلان

ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقتل شخص بدائرة الاستئناف بالفيوم

محكمة استئناف الفيوم المستشار أيمن ممدوح
محكمة استئناف الفيوم المستشار أيمن ممدوح

تنظر محكمة استئناف الفيوم، برئاسة المستشار أيمن ممدوح أحمد، وعضوية المستشارين أيمن طه حسن ووائل محمد علي وأحمد حجاج محمود، أمين سر محمد أحمد، النظر في ثاني جلسات قضية المتهمين بقتل شخص في أطسا خلال جلوسه على المقهى يدعى أيمن سويكر فرج'، بطلق ناري.

الأحكام السابقة

وكانت قضت محكمة جنايات الفيوم، خلال جلستها يوم 19 من فبراير الماضي، برئاسة المستشار طلعت قنديل رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد الحكيم عبد الحفيظ عبد الواحد، وأسامة محمد جاد، ووكيل نيابة أحمد طارق حسين، وسكرتير تنفيذ محمد أحمد عابد، وأمين سر صالح كيلاني، بمعاقبة 3 متهمين بقتل شخص في أطسا، بالسجن المؤبد

معاقبة 3 متهين بقتل شاب.

وتضمنت قائمة المتهمين كل من: محمد عنتر عبد الحليم، محبوس، وشقيقه مدحت عنتر عبد الحليم، هارب، وأحمد مصطفى حسين، هارب، حيث أدينوا بقتل 'أيمن سويكر فرج'، في أثناء مشاجرة بينهم بمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وجاء في أوراق القضية أنّ المتهمين في غضون شهر أبريل من العام المنقضي، بمنطقة قسم شرطة أطسا بمحافظة الفيوم، قتلوا المجني عليه، في أثناء التشاجر معه لخلافات بينهم، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

تفاصيل القضية

وتعود تفاصيل الواقعة إلى العاشر من شهر أبريل من العام الماضي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا، من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة إطسا بنشوب مشاجرة، بين المتهين، والمجني عليه، استخدمت فيها الأسلحة النارية والخرطوش، مما أدى لمصرع المجني عليه في الحال على أحد المقاهي بدائرة المركز.

مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا بمقتل شاب على أحد المقاهي، خلال شهر رمضان الماضي، على يد 3 أشخاص بينهم شقيقان، بسبب نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، وأطلق المتهمون خلالها الرصاص على المجني عليه، فأنهوا حياته على الفور.

ضبط متهم وهروب اثنين

وتمكن ضباط مركز شرطة أطسا من ضبط المتهم الأول، بينما فر الآخران، ولم يتم ضبطهما حتى الآن.

وجرى تحرير المحضر اللازم، وإخطار الجهات المختصة التي تولت التحقيق، فيما أحال المحامي العام المتهمين لمحكمة الجنايات، لمحاكمة الأول حضوريا، والاثنين الآخرين غيابيا

WhatsApp
Telegram