اعلان

تأمينات مشددة للجان.. «أزهر الإسكندرية» ينهي استعداداته لامتحانات الإعدادية والقراءات

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا موسعا بالسادة رؤساء ووكلاء لجان الشهادة الإعدادية وشهادات القراءات (الدور الأول)، وذلك بحضور سلامة القط، مدير التعليم الإعدادي، والدكتور أحمد طه، مدير التعليم الخاص والقائم بعمل مدير التعليم النوعي والوافدين، وإسماعيل العوامي، مدير الامتحانات.

أزهر الإسكندرية ينهي استعدادته لامتحانات الشهادة الإعدادية والقراءات

وخلال الاجتماع أكد رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية، أهمية التواصل المستمر مع غرف عمليات الامتحانات، وطالب فضيلته السادة الحضور، بأهمية المحافظة على الانضباط والهدوء والنظام داخل اللجان من اليوم الأول، والالتزام بتعليمات قطاع المعاهد الأزهرية، بدايةً من دخول الطلاب للجان وحتى خروجهم.

من جانبه، أوضح سلامة القط، مدير التعليم الإعدادي، أن جميع اللجان قد تم تزويدها بالأعداد اللازمة من الأعضاء، بما يتناسب مع أعداد وظروف كل لجنة، كما حرصت المنطقة على مراعاة أصحاب الأعذار، ومن لديهم موانع قانونية عند التوزيع.

وقد صرح إسماعيل العوامي، مدير الامتحانات، أنه تم إنهاء كل الاستعدادات لبدء امتحانات الشهادات للفصل الدراسي، والتي ستنطلق غدًا الأربعاء، حيث تم تسليم جميع اللجان مستلزماتها وأدوات اللجان.

وفي نفس السياق، ذكر الدكتور أحمد طه، أنه لا فرق في الامتحانات بين التعليم الحكومي والخاص، وأن المنطقة قد جهزت لجان شهادات القراءات بما يحقق نجاح العملية الامتحانية، كما أن المنطقة تحرص على التواصل بشكل مستمر مع الطلاب الوافدين ومتابعتهم في أثناء الامتحان.

وأفاد محمد سعد، مدير الأمن، وعادل حجر، من أمن المنطقة، أنه تم مراجعة مقار اللجان قبل تسليمها للاطمئنان على تأمين اللجان، وتم التواصل مع الداخلية لتأمين مقار اللجان، وتم توفير أعضاء الأمن والنوبتجية بكل لجنة، وسوف يتم عمل زيارات ليلية مفاجأة لهذه المقار للتأكد من انضباط العمل بها.

WhatsApp
Telegram