اعلان

طقس الفيوم اليوم الجمعة.. ارتفاع درجات الحرارة والعظمى 36°

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 36 درجة للعظمى نهارا، بينما تبلغ الصغرى 21 درجة مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح، والتي تشهد أجواء معتدلة.

ارتفاع درجة الحرارة اليوم

وتشهد محافظة الفيوم اليوم الجمعة الموافق 17 من مايو، ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة ليصبح الطقس حار نهارا معتدل ليلا، مع استمرار نشاط الرياح الخفيفة.

أحوال الطقس

ويسود المحافظة طقسا مائلا للبرودة في الساعات الأخيرة من الليل التي تشهد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة ويكون الطقس مائل للبرودة في الصباح الباكر.

نصائح مهمة

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد حذرت المواطنين من التواجد لفترات طويلة تحت أشعة الشمس، ولا سيما خلال فترة الظهيرة مع ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، ونصحت الهيئة المواطنين بارتداء الملابس الصيفية، وعدم التعرض لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة، وعدم ارتداء الملابس الداكنة، ووضع غطاء على الرأس، والإكثار من تناول المشروبات الباردة.

وأشار البيان الصادر من الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن الأجواء سوف تشهد استمرارا لنشاط الرياح الخفيفة على فترات متقطعة، باستثناء بعض الأوقات التي تشهد نشاطا للرياح بسرعة تبلغ نحو 30 كيلو متر في الساعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال يفجر المربعات السكنية وسط رفح (فيديو)