اعلان

طلاب الشهادة الإعدادية بالمنيا: امتحان الإنجليزي متوسط ولكن به نقاط صعبة

جانب من الامتحانات
جانب من الامتحانات

رصدت جريدة 'أهل مصر'، آراء طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان الإنجليزي من أمام احد اللجان في محافظة المنيا تحت عنوان 'رد فعل طلاب الشهادة الإعدادية عقب امتحان 'الإنجليزي' بالمنيا'.

وفي هذا السياق قال أحد الطلاب ويدعى «عماد»، إن امتحان الإنجليزي كان في مستوى الطالب المتوسط، مشيرًا إلى أنه لم يجد أي صعوبات في امتحان اليوم.

امتحان اللغة الانجليزية بالمنيا

فيما قال «فادي» إن امتحان اللغة الإنجليزية كان سهل ولكن به بعض النقاط التي تحتاج إلى تفكير قوي من قبل الطلاب من أجل قياس مستوى الطلاب.

بينما أكد محمد، أن هناك بعض النقاط التي احتاجت إلى وقت من أجل الإجابة عنها رغم أن الامتحان متوسط والوقت كان كافي.

وشدد المهندس حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، وتطبيق نشرة الموانع الصادرة من مديرية التربية والتعليم، والتشديد بعدم السماح نهائيًا بدخول أو استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان للطلبة، أو الملاحظين، والتصدي بكل حزم لأي محاولات غش، والتوجيه بضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء لكى يتمكن أبنائنا الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة التحقق من شخصية جميع العاملين باللجنة، والتحقق من شخصية الطالب الممتحن، عن طريق بطاقات تحقيق الشخصية، وشدد على أنه يمنع تمامًا خروج أي من العاملين باللجنة بعد فتح مظاريف الأسئلة.

WhatsApp
Telegram