اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إحالة أوراق أفراد عصابة خطيرة للمفتي

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

إحالة تشكيل عصابي متهم بقتل طالب للمفتي

قضت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثانية، اليوم السبت، حضوريًا، وبإجماع آراء أعضائها، بإحالة أوراق تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامهم؛ لقيامهم باستعراض القوة والتلويح بالعنف قِبل المواطنين، وكذلك قتل طالب على كورنيش النيل بمدينة دسوق، وحددت المحكمة جلسة يوم 22-6-2024 للنطق بالحكم على المتهمين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

343 لجنة امتحانية تستقبل 61319 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية غدًا

تستقبل 343 لجنة امتحانية بمحافظة كفر الشيخ، في 3 قطاعات، غد الأحد، 61319 طالب وطالبة في تمام الساعة 9 صباحًا، لأداء أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استلام 189520 طن أقماح في مواقع التوريد

صرح عادل الهابط، وكيل مديرية التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية، أن استلام الأقماح المحلية خلال موسم 2024 الحالي يتم من خلال عدد 25 موقعًا تابعًا للجهات المسوقة التابعة لكل من الشركة المصرية للصوامع، والبنك الزراعي المصري، وقطاع مطاحن كفر الشيخ، وشركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً