اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. اعتماد 253 عزبة ونجعا جديدا بقرى ومراكز

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر اليوم

اعتماد 253 عزبة ونجعا جديدا بقرى ومراكز الأقصر

أعلن المهندس عبد المسيح نبيل، مدير إدارة التخطيط العمراني بمحافظة الأقصر، أنه جرى مراجعة موقف الأحوزة العمرانية المعتمدة، والتجمعات السكنية الخاصة بالمدن والقرى وتوابعها، حيث اتخذت حزمة من الإجراءات لإنجاز أعمال تحديث الخريطة العمرانية بمراكز ومدن المحافظة كافة..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شاب غرقا بترعة مياه بالأقصر

لقي شاب مصرعه، اليوم الأحد، غرقا بترعة مياه بالأقصر في أثناء محاولته الهروب من حرارة الطقس والترطيب على جسده، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة النجدة إخطارا من الأهالي يفيد بمصرع شاب غرقا بترعة مياه بالبياضية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

سهل بس فيه تكات».. ردود أفعال طلاب الشهادة الإعدادية بالأقصر على امتحان الدراسات

رصدت عدسة' أهل مصر' منذ قليل، ردود أفعال طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر حول امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، من حيث السهولة أو الصعوبة، وذلك لحظة خروجهم من اللجان عبر صفحتها الرسمية على 'فيسبوك، وأوضح الطلاب أن امتحان الدراسات أتى إليهم ميسرا لكن توجد به تكات يستطيع الطلاب المتفوق حلها، مؤكدين أن نقاط أسئلة الامتحان أتت إليهم من المنهج المقرر عليهم ولم يأتي سوى سؤال.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة" تحسم الجدل بشأن تحريك أسعار شرائح الكهرباء