اعلان

المشدد 15 عامًا لسائق بتهمة بالاتجار في الهيروين بشبين القناطر

هيئة المحكمة الدائرة الخامسة جنايات بنها
هيئة المحكمة الدائرة الخامسة جنايات بنها

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين شريف محمد السباعي، ومحمود مجدي عبد المقصود، وأمانة سر كمال حلمي جاويش، بالسجن المشدد 15 عاما وغرامة 200 ألف جنيه، لسائق المتهم بالاتجار في الهيروين المخدرة بشبين القناطر.

هيئة المحكمة الدائرة الخامسة جنايات بنها

هيئة المحكمة الدائرة الخامسة جنايات بنها

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 20566 لسنة 2023 جنايات مركز شبين القناطر، والمقيدة برقم 2660 لسنة 2022 حصر كلي شمال بنها، وأنه في 2022/9/11.

ضبط بحيازته مواد مخدرة هيروين وسلاح أبيض مطواة

تتهم النيابة العامة: 'أحمد س.ا' 25 سنة سائق العنوان الحرانية - مركز شبين القناطر، أحرز جوهرا مخدرا 'هيروين' بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، أحرز بغير ترخيص سلاحا أبيض 'مطواة'.

وكشفت تحريات العقيد محمد عبد الجليل 24 سنة، رئيس مباحث قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية، أنه نفاذا لأذن النيابة العامة بضبط وتفتيش المتهم وسيارته التحريات دلت على اتجاره بالمواد المخدرة فقصد إليه ونفاذا لذلك الإذن انتقل إلى حيث تواجده فأبصره ممسكا بيده هاتف محمول ويحمل حقيبة جلدية فضبطه وانتزعهما منه فتبين احتواء الحقيبة على جوهر الهيروين المخدر ومبلغ مالي وميزان حساس.

وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على جوهر الهيروين المخدر وبتفتيشه عثر على سلاح أبيض 'مطواة '.

ضبط المتهم

وبمواجهته بالمضبوطات أقر بإحرازه للمواد المخدرة بقصد الاتجار والميزان لوزنها وتجزئتها والمبلغ المالي حصيلتها والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته الأئمة والسيارة لترويجها.

وثبت بتقرير المعمل الكيماوي عدد 2 مسحوق متحجر بيع اللون كل منهما داخل الفافة بلاستيكية أسطوانية الشكل وزنتا باللفافتين ٣٥٥,٦٩ جم وثبت أن المسحوق يحتوي على الهيروين المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات، وكيس بلاستيكي شفاف بداخله 82 لفافة بلاستيكية تحوي كل منهم مسحوق بيع اللون غير متجانس بعضة متحجر وزنت باللفافات بما تحتوي والكيس ٢٤٩,٧٦ جم ثبت أن المسحوق يحتوي على الهيروين المدرج بالجدول الأول من جدول الأول من قانون المخدرات.

وكيس بلاستيكي شفاف بداخله 811 لفافة ورقية بيضاء اللون كل منها محرم جزئيا بلاصق أسود اللون وزن الكيس بما يحوي ١٤٢٨,٤٠ جم وثبت أن المسحوق يحتوي على الهيروين المدرج بالجدول الأول من جدول الأول من قانون المخدرات.

واحرز مظروف بداخله ميزان إلكتروني ثبت أن غسالة الميزان تحتوي على الهيروين المدرج بالجدول الأول من جدول الأول من قانون المخدرات.

WhatsApp
Telegram