اعلان

"اصطدم بعمود إنارة".. إصابة رجل أعمال بكسر في الفقرات ببني سويف

مستشفى الواسطى ببنى سويف
مستشفى الواسطى ببنى سويف

أصيب رجل أعمال، بإصابات مختلفة، اليوم السبت، إثر تصادم سيارته الملاكي بأحد أعمدة الإنارة بتقاطع هرم ميدوم بمركز ومدينة الواسطى شمال بني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصاب إلى المستشفى المركزى، لتلقى العلاج اللازم له.

واستقبلت طوارئ مستشفى الواسطى المركزى شمال محافظة بني سويف، الحسن مصطفى، 28 عاما، أعمال حرة، وبه اشتباه كسر بالعمود الفقري، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابته، ودرجة الإصابة التي تعرض لها خلال الحادث.

فيما لقى طالب مصرعه، أمس الجمعة، إثر مشاجرة بين جيرانه، بقرية النويرة بمركز ومدينة إهناسيا غرب بنى سويف، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وعلى الفور إنتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل الطالب إلى المستشفى التخصصي بالمحافظة، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة له.

واستقبلت طوارئ مستشفى بنى سويف التخصصي، محمد بدوى، 18 عاما، وبه إصابات مختلفة، وتم محاولة إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابته، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بداخل المستشفى، وتم استدعاء الطبيب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة التى أدت إلى ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي