اعلان

وفاة المراسل أحمد نوير.. ماذا كتب قبل رحيله عن عالمنا؟

المراسل أحمد نوير
المراسل أحمد نوير

أحمد نوير، واحدًا من أبرز المراسلين الرياضيين في مصر في السنوات الأخيرة، حيث كان يعمل في شبكة بي إن سبورت، كما كان وجهًا معروفًا لدى الجماهير المصرية، وفي هذا التقرير ننشر أبرز المعلومات عن الراحل أحمد نوير.

أبرز المعلومات عن المراسل أحمد نوير

وعمل أحمد نوير إعلامي في التليفزيون المصري، وغطى العديد من الأحداث الرياضية في مصر وعلى المستوى القاري والمحلي.

وتلقى عرضًا من مجموعة قنوات 'بين إن سبورت' ليعمل مراسل تلفزيوني لمكتب القناة في القاهرة.

واستطاع أن يجذب الانتباه إليه بسبب الجهود الكبيرة التي بذلها في تغطية الأحداث الرياضية، حيث حرص على بناء علاقات طيبة مع اللاعبين والطاقم الفني والإداري للفرق المشاركة في الدوري، مما أسهم في الحصول على تصريحات حصرية للقناة.

وكان يتميز بالذكاء السريع وكان محلل رياضي متميز يتابع جميع الأحداث الرياضية العالمية والمحلية.

وأهتم أحمد نوير بدعم المواهب الإعلامية الشابة في مجموعة قنوات 'بين إن سبورت'، حيث وجههم حول كيفية إجراء المقابلات مع اللاعبين وكيفية الحصول على أفضل التصريحات منهم، لكي يتمكنوا من الحصول على أخبار حصرية.

أحمد نوير

أحمد نوير أبرز المراسلين الرياضيين في الوطن العربي

وتوفى صباح اليوم الجمعة أحمد نوير، أحد أبرز المراسلين الرياضيين في العالم العربي، بعد معاناة طويلة مع المرض، وستقام جنازته في مسجد الصديق بشيراتون بعد صلاة الجمعة.

وأعلنت زوجة أحمد نوير عن وفاة زوجها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، ونشرت: 'انتقل إلى رحمة الله زوجي العزيز أحمد نوير، وسيتم تشييع جثمانه بمسجد الصديق بشيراتون بعد صلاة الجمعة'.

وأصابت حالة من الحزن والصدمة المجتمع الرياضي بعد إعلان وفاة أحمد نوير، ولا سيما الإعلاميين الرياضيين الذين كانوا يتشاركون معه علاقة طيبة مليئة بالود والمحبة.

وعبر المعلق الجزائري حفيظ دراجي عن حزنه وصدمته على حسابه في منصة إكس، حيث قال: 'مصدوم وحزين لوفاة الزميل العزيز أحمد نوير، مراسل قنوات بين إن سبورت في القاهرة، كان أحد أفضل المراسلين وأطيب الزملاء، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه وأهله الصبر والسلوان'.

وعلق الإعلامي عمرو فهمي على وفاة صديقه أحمد نوير قائلاً: 'رحمه الله، الزميل العزيز أحمد نوير، نرجو أن ندعو له بالرحمة والمغفرة'.

سبب وفاة احمد نوير

وكان 'نوير' يظهر بشكل مستمر إلى جانب الفرق المصرية في مباريات بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، بالإضافة إلى المشاركة مع منتخب مصر في مختلف البطولات.

آخر ما نشره المراسل أحمد نوير على صفحته على "الفيسبوك"

في آخر منشوراته على صفحته الرسمية على فيس بوك، أشار نوير إلى مرضه وكتب: 'دوماً أشكر الله على نعمة الصبر وأنا ممتن له على نعمتين هما الصبر والشكر'.

وفاة والدة المراسل أحمد نوير

وأعلن الراحل أحمد نوير عن وفاة والدته قبل أقل من 4 أشهر، تحديدًا في 30 من يناير 2024، وحزن عليها حزنًا شديدًا، وقال 'نوير': 'إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الحبيبة في ذمة الله، أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنها الله فسيح الجنان، هتوحشيني يا أمي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بس متحطهاش جنبك».. وزير التعليم: يحق للطالب اصطحاب المروحة في امتحانات الثانوية