اعلان

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 يتراجع 5 جنيهات في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة تطورات حركة المعدن الأصفر، في الأسواق المحلية، خاصة في ظل النشاط القوي الذي يشهده.

ويشهد سعر الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 2 نوفمبر 2022، تراجع ملحوظ في الأسواق المحلية، على الرغم من ارتفاع الأوقية عالميًا.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب مئات الآلاف من المواطنين، خاصة الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، سواء بهدف الاستثمار، أو على سبيل الهدايا.

ويشهد سعر الذهب اليوم انخفاض طفيف في الأسواق المحلية، وذلك بعد قفزات متتالية سجلها المعدن الأصفر، منذ الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة برفع سعر الفائدة بمقدار 2%، الأمر الذي دفع سعر الدولار إلى الارتفاع على حساب الجنيه المصري.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، من أكثر العبارات استهدافًا للبحث، خلال الساعات الأخيرة، حيث يحرص الملايين من المواطنين، على متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي يعد من أكثر المعادن أهمية في العالم.

ويسجل سعر الذهب اليوم، تراجع طفيف في الأسواق المحلية، حيث سحل سعر جرام الذهب عيار 21 تراجع بمقدار 5 جنيهات، مسجلًا 1208 جنيه مصري.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1380.5جنيه.

- في الشراء 1376 جنيه.

أسعار الذهب عيار 22 اليوم

- في البيع 1265.5 جنيه.

- في الشراء 1261.25 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1208 جنيه.

- في الشراء 1204 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 1035.5 جنيه.

- في الشراء 1032 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 9664 جنيهًا.

- في الشراء 10650 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا بالدولار

يتساءل قطاع عريض من المواطنين، خاصة المستثمرين، عن أسعار الذهب عالميًا بالدولار، حيث يترقب الملايين من الأشخاص، الإعلان عن قرار البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة برفع سعر الفائدة.

ارتفعت أسعار الذهب عالميًا الآن في البورصة العالمية، حيث سجلت الأوقية في العقود الفورية 1652 دولار أمريكي، فيما وصل سعر الأوقية في التعاملات الآجلة 1655 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً