اعلان

أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يواصل الارتفاع في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، الأحد، الموافق، 6 نوفمبر 2022، حيث يرغب قطاع عريض من المواطنين، في متابعة تطورات المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، والذي يسجل في مسار صعودي، خلال الفترة الأخيرة.

ويحرص الملايين من المواطنين، على متابعة حركة الذهب محليًا، وعالميًا، والتي تشهد نشاط قوي، الأمر الذي يثير فضول الكثير من الأشخاص، خاصة المقبلين على الزواج، والمستثمرين.

أسعار الذهب

تعد أسعار الذهب اليوم، من أكثر العبارات البحثية استهدافًا، خلال الساعات الأخيرة، نظرًا لحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة تطورات المعدن الأصفر، الذي يسجل ارتفاع ملحوظ، في الأسواق المحلية.

ويشهد المعدن الأصفر ارتفاع ملحوظ، في الأسواق المحلية، متأثرًا بارتفاع الأوقية في البورصة العالمية، فور الإعلان عن رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، الأمر الذي أثر مباشرة على حركة سعر الدولار الأمريكي.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم في مصر، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من المواطنين، في متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم.

ويشهد سعر الذهب بكافة أعيرته ارتفاع ملحوظ، في الأسواق المحلية، ويسجل عيار 21 ارتفاع يقدر بـ 2 جنيه، مسجلًا 1230 جنيه مصري، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

سعر الذهب الآن

عيار 24

- في البيع 1405.75 جنيه.

- في الشراء 1400 جنيه.

عيار 22

- في البيع 1288.5 جنيه.

- في الشراء 1283.25 جنيه.

عيار 21

- في البيع 1230 جنيه.

- في الشراء 1225 جنيه.

عيار 18

- في البيع 1054.25 جنيه.

- في الشراء 1050 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 9840 جنيه.

- في الشراء 10840 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

يتساءل الملايين من المواطنين، خاصة المستثمرين، عن أسعار الذهب عالميًا، والذي يعد الملاذ الآمن للمستثمرين، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

وسجلت أوقية الذهب ارتفاع ملحوظ، في نهاية تداولات الأسبوع، قبل العطلة الأسبوعية، لتسجل الأوقية الآن في العقود الفورية 1681 دولار أمريكي، فيما تسجل العقود الآجلة 1685 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً