اعلان

انتحار شاب في القلعة عبر بث مباشر.. إليك القصة كاملة صوت وصورة

انتحار شاب في القلعة
انتحار شاب في القلعة

انتحار شاب في القلعة أحدث الكثير من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام مصطفى نور ببث مباشر على صفحته الشخصية، والذي وثق لحظة وفاته، وإلقائه بنفسه من فوق القلعة.

انتحار شاب في القلعة

أثارت قصة انتحار شاب في القلعة الكثير من الجدل حول قصص الانتحار الأخيرة، وخصوصا في حالة مصطفى نور الذي شارك اصدقائه لحظة قفزه من أعلى سور القلعة.

وقد شارك مصطفى نور على صفحته على الفيسبوك عدة صور شخصية له معلقَا عليها أنه قرر انهاء حياته بنفسه، طالبا من أصدقائه الدعاء له.

انتحار شاب في القلعة انتحار شاب في القلعة

حادثة القلعة اليوم

أثارت حادثة القلعة اليوم من محاولة انتحار الشاب مصطفى نور خلال البث المباشر رعب الملايين، حيث قال خلال البث أنه في الفترة الأخيرة تعرض للكثير من الصعوبات، والتي أدت إلى أن يجعل منه إنسان ضعيف لا يقدر على التحمل، مما جعله يقرر أن ينهي حياته.

بينما خلال البث المباشر كان الكثيرين حاولوا منعه وإيقافه بشتى الطرق منها أخته نورا التي حاولت الإلحاح عليه بأن يتراجع عن قراره.

كما وضح مصطفى خلال حديثه أنه حاول الانتحار في بداية الأمر من البرج ولكن رفضوا أن يدخلوه بينما هو بمفرده، مما دفعه إلى الذهاب إلى القلعة ليقفز من فوقها.

وأضاف أنه لن يسامح أبيه عما فعله، حيث اتهمه قائلا أنه هو من وصل حاله إلى هذا الوضع، بينما خلال حديثه انهى كلامه ووقع هاتفه وانتهى البث بأصوات حول الهاتف ليتبين أنه سقط من يد مصطفى الذي قفز من أعلى سور القلعة.

وكان آخر ما سمعه من خلال البث هو رجل ينادي بأن يتصل أحد بالشرطة قائلا 'واحد رمى نفسه من هنا'.

من صاحب قصة الشاب المنتحر

زاد الاهتمام خلال ساعات صباح اليوم بما يتردد عن قصة الشاب المنتحر الذي شارك أصدقائه لحظة محاولته لإنهاء حياته، من خلال القفز من أعلى سور القلعة.

مصطفى نور هو شاب في العشرينات من عمره، درس في جامعة القاهرة ويقيم في محافظة القاهرة، بالإضافة إلى كوه خطيب لفتاة باسم رانيا، والذي يعاني من مشاكل نفسيه لم تبدأ من يوم وليلة.

انتحار شاب في القلعة منشور لـ صاحب قصة انتحار شاب

واجه مصطفى نور صاحب قصة انتحار شاب في القلعة العديد من المعاناة والتي وضحها في منشور له بتاريخ 27 أبريل في منتصف الليل والذي قال فيه: 'الحمد لله .. عديت بصعوبات كتير لوحدى و استحملت كتير جدا و لسه مكمل، اتعلمت كتير جدا و لسه بتعلم، الحمد لله على كل حاجه حصلت و هتحصل، و عمرى ما هنسي مين وقف جمبى ولو بكلمه و عمرى ما هنسي برضو مين اللى خذلنى و صدمنى، و هفضل شايلها لوحدى بفضل الله و نعمته'

وأضاف 'ربنا يخليك ليا يا ابويا يا روح قلبي وظهرى في الدنيا و ما يحرمنى منك و يشفيك يارب، هفضل ممتن ليك ف كل حاجه حلوه في حياتى، و ربنا يرحمك يا جدى حسن يارب، كنت شايل عنى كتير يا جدى، دايما بترحم عليك و بدعيلك يا حبيبي، يارب احفظ لى اخواتى و ابويا و امى يااااااااااااارب'.

انتحار شاب في القلعة منشور سابق لـ صاحب قصة الشاب المنتحر

نهاية قصة انتحار شاب في القلعة

وقد تم إبلاغ أجهزة الأمن في محافظة القاهرة بمحاولة انتحار شاب في القلعة في منطقة الخليفة، وقد اتجهت أجهزة الأمن والتي تحرت عن الواقعة، وتم نقل مصطفى نور للمستشفى متأثرا بإصابات خطيرة للحصول على العلاج اللازم.

وفي نهاية قصة انتحار شاب في القلعة يحذر موقع وجريدة أهل مصر من الانتحار، مشددة على ضرورة الاتجاه إلى المختصين من الأطباء النفسيين في حالة تردد هذه الفكرة على خاطر أي أحد، في محاولة لحل جميع مشاكلهم، وما يتعرضون إليه من ضغوطات.

علمًأ بأن الانتحار مخالف لجميع الأعراف الدينية والقانونية والانسانية، كما تحرص الدولة على توجيه الدعم النفسي لمرضى من خلال الخط الساخن التابع لوزارة الصحة والسكان من أجل استقبال الاستفسارات النفسيه والدعم النفسي من خلال الأرقام: 08008880700، 0220816831، على مدار اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً