اعلان

أسعار الذهب اليوم.. تذبذب عيار 21 محليًا وسط تراجع عالمي

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، الإثنين، الموافق، 14 نوفمبر 2022، حركة غير مستقرة ، في الأسواق المحلية، متأثرًا بالنشاط القوي الذي تسجله الأوقية في البورصة العالمية.

ويزداد البحث عن سعر الذهب الآن، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، حيث يحرص الكثير من المواطنين، على متابعة حركة المعدن الأصفر، خاصة في ظل النشاط القوي الذي يسجله، خلال الفترة الأخيرة.

أسعار الذهب

تسير أسعار الذهب اليوم، في مسار متقلب، على كافة المستويات المحلية، والعالمية، وذلك بعد الارتفاعات القوية، التي سجلها المعدن الأصفر، في تداولات الأسبوع الماضي، فور الإعلان عن بيانات الاقتصاد الأمريكي، التي أفادت تراجع معدلات التضخم، الأمر الذي يدعم التوقعات التي تفيد تخلي البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، عن سياسته المتشددة، ورفع سعر الفائدة، الأمر الذي يؤثر على حركة سعر الدولار.

ويعد المعدن النفيس، من أكثر المعادن قيمة في العالم، حيث يراه المستثمرين ملاذ آمن خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم، إذ يمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى زمني طويل.

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم

يتابع الملايين من المواطنين، حركة أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على تطورات المعدن الأصفر، والتي تثير فضول الكثير من المواطنين، خاصة الراغبين في شراء أو بيع الأصفر.

ويشهد المعدن الأصفر اليوم، تقلبات مستمرة، في الأسواق المحلية، حيث ارتفع سعر الجرام الآن، بمقدار 3 جنيهات، عائدًا لما سجله في مستهل تداولات اليوم، وذلك بعد تراجعه في منتصف تعاملات اليوم، لسجل سعر جرام الذهب عيار 21، الآن 1260 جنيه مصري، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة المحلية.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر عيار 24

- في البيع 1440 جنيه.

- في الشراء 1434.25 جنيه.

سعر عيار 22

- في البيع 1320 جنيه.

- في الشراء 1314.75 جنيه.

سعر الذهب عيار 21

- في البيع 1260 جنيه.

- في الشراء 1255 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 18

- في البيع 1080 جنيه.

- في الشراء 1075.75 جنيه.

سعر الجنيه الذهب في مصر

- في البيع 10080 جنيه.

- في الشراء 11095 جنيه.

أسعار الذهب عالميًا

يتساءل قطاع عريض من المواطنين، عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب المستثمرين متابعة مسار الأوقية عالميًا، لتحديد مسارها على مدار الساعة.

وتشهد الأوقية عالميًا، تراجع ملحوظ، في البورصة العالمية، حيث وصل سعر أوقية الذهب في العقود الفورية 1769 دولار أمريكي، فيما وصلت في العقود الآجلة إلى 1773 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً