اعلان

ارتفاع أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يكتسب 3 جنيهات متأثرًا بصعود الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، اهتمام الملايين من المواطنين، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر، في الأسواق المحلية، والعالمية، خاصة في ظل الحركة القوية التي يشهدها المعدن الأصفر.

وترتفع مؤشرات البحث عن سعر الذهب في مصر، اليوم، الثلاثاء، الموافق، 15 نوفمبر 2022، حيث يرغب الكثير من الراغبين في شراء المعدن النفيس، سواء بغرض الاستثمار، أو الهدايا، في متابعة تطورات حركته.

أسعار الذهب

يتابع الملايين من المواطنين، حركة الذهب اليوم، خاصة في ظل التقلبات القوية التي يسجلها في الأسواق المحلية، متأثرًا بحركة سعر الأوقية عالميًا.

شهدت الأوقية عالميًا، مكاسب كبيرة، فور الإعلان عن بيانات الاقتصاد الأمريكي، والذي أوضح تراجع مؤشرات التضخم الأمريكي، الأمر الذي صب في مصلحة الأصفر، خاصة مع زيادة توقعات تخلي البنك الاحتياطي الفيدرالي عن سياسته التشددية، ورفع سعر الفائدة، الأمر الذي يؤثر مباشرة على سعر الدولار الأمريكي، وبدوره على المعدن الأصفر.

أسعار الذهب اليوم

تتبع أسعار الذهب عالميًا، مسار صعودي، الأمر الذي يثير فضول الملايين من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر في البورصة العالمية، نظرًا لتأثيرها المباشر، على الأسعار المحلية.

يشهد سعر جرام الذهب، ارتفاع ملحوظ، في الأسواق المحلية، متأثرًا بصعود الأوقية، ليسجل عيار 21 صعود بمقدار 3 جنيهات، مسجلًا 1268 جنيه مصري، بعدما سجل في نهاية تداولات أمس 1265 جنيه مصري.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر عيار 24

- في البيع 1449.25 جنيه.

- في الشراء 1440 جنيه.

سعر عيار 22

- في البيع 1328.5 جنيه.

- في الشراء 1320 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1268 جنيه.

- في الشراء 1260 جنيه.

سعر الذهب عيار 18

- في البيع 1086.75 جنيه.

- في الشراء 1080 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 10144 جنيه.

- في الشراء 11165 جنيه.

أسعار الذهب عالميًا

يزداد نسب البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الملايين من المواطنين، خاصة المستثمرين، في متابعة حركة المعدن الأصفر، حركة الأوقية، حيث يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم.

وتشهد الأوقية ارتفاع كبير في البورصة العالمية، لتسجل الآن في العقود الفورية 1772 دولار أمريكي، فيما تسجل في التعاملات الآجلة 1774 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً