اعلان

رجوة آل سيف.. فتاة سعودية خطفت قلب ولى عهد الأردن | أبرز المعلومات

زفاف رجوة آل سيف من الأمير الحسين
زفاف رجوة آل سيف من الأمير الحسين

تصدرت رجوة آل سيف مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بعد تداول رواد التواصل الإجتماعي، صور زفافها على ولى العهد الأردنى الأمير الحسين بن عبد الله الثانى، وسط أجواء عالمية، انتشرت بشكل واسع، وسط حضور أفراد العائلات الملكية ومسئولين بارزين من مختلف الدول.

زفاف رجوة آل سيف من الحسين

رجوة آل سيف

يرجع أصل رجوة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود، وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، تلقت رجوة آل سيف تعليمها داخل وخارج السعودية، حيث أكملت تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية بجامعة سيراكيوز، في مدينة نيويورك الأمريكية.

زفاف رجوة آل سيف

زفاف رجوة آل سيف من الأمير الحسين

تم زفاف رجوة آل سيف من الأمير الحسين بقصر زهران، وسط حضور الملك عبد الله الثانى والملكة رانيا العبد الله، وبحضور كبار الشخصيات فى أوروبا والدول العربية، وضرب المعزوفات الموسيقية من القوات المسلحة، وحضور المواطنين على الطرقات.

زفاف رجوة آل سيف من الأمير الحسين

علاقة رجوة آل سيف والأمير الحسين

تحدث الأمير الحسين مسبقًا عن علاقته بـ رجوة سيف، حيث قال أنه تعرف عليها قبل شهر تقريبًا من حفل الزفاف، 'تعرفت على خطيبتى رجوة عن طريق إحدى زميلاتى من المدرسة'، وأوضح أنه لم يتحدث معها بعد تعارفهما لفترة، إلا أن أمرا حدث جعله يتذكرها فقرر السؤال عنها والتواصل معها وتابع الأمير 'أنا بعتبر حالى محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد بيتعرف على حد زى رجوة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً