اعلان

مصروفات جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2023 | والحد الأدنى للقبول

مصروفات جامعة زويل 2023
مصروفات جامعة زويل 2023

جاءت مصروفات جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2023، من أبرز الكلمات البحثية التي يهتم الكثيرون بالبحث عنها خلال الفترة الحالية، تزامنًا مع قرب اجراء التنسيق الخاص بالجامعات الخاصة، علمًا بأن تنسيقها يختلف عن باقي الجامعات، حيث يكون الحد الأدنى للقبول 75% للشهادة الثانوية وشهادة ستيم.

وتختلف نسبة أعداد قبول الطلاب في جامعة زويل عن الجامعات المناظرة، حيث تكون قليلة جدا بعد توافر الشروط في المتقدم، واجتياز جميع الإختبارات الخاصة بالجامعة، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، مصروفات جامعة زويل، وأبرز الشروط المطلوبة لقبول الطلاب، وأرقام التواصل مع الشؤون الإدارية.

جامعة زويل 2023

جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا

تشتمل جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا على العديد من الكليات، حيث تضم كلية هندسة قسم النانو تكنولوجي، كلية هندسة قسم الطاقة المتجددة، كلية هندسة قسم الطيران، كلية هندسة قسم البيئة، كلية هندسة قسم فضاء ومعلومات، كلية علوم حيوية طبية، كلية فيزياء الكون والأرض، كلية علوم قسم نانو تكنولوجي.

ويشترط لقبول الطلاب أن يكون مجموع الطالب متوافق مع التنسيق، والحصول علي شهادة TOEFL وشهادة IBT و شهادة ielts، مع اجتياز الطالب الاختبارات التي تحددها الجامعة، في مواد الكيمياء والفيزياء والرياضيات والرياضيات والأحياء، واجتياز المقابلة الشخصية التي تعقدها الجامعة معه.

مصروفات جامعة زويل

كليات جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2023

جاءت مصروفات جامعة زويل 2023 كالتالي:

- مصروفات جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2023 كلية العلوم 144 ألف جنيه.

- مصروفات جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2023 كلية الهندسة 144 ألف جنيه.

- مصروفات جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2023كلية علوم الحوسبة والذكاء الاصطناعي 89 ألف جنيه.

- مصروفات جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2023 كلية إدارة الأعمال 89 ألف جنيه.

التواصل مع جامعة زويل 2023

يتم التواصل مع جامعة زويل 2023 من خلال العديد من الأرقام، حيث تخصص الجامعة أرقام للتواصل معها وهي 01033383726 ورقم 01099801166، وتعمل الكليات المذكورة بالجامعة على تخريج جيل ملم بجميع العلوم في مجال التكنولوجيا، وحتى يكون الطلاب على دراية بجميع مايحدث في هذا المجال، نظرًا لأنها تعد من الجامعات الحديثة المتخصصة في هذا المجال بشكل خاص، ويجرى حاليًا استكمال المشروع ليشتمل على العديد من المجالات الأخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً