اعلان

حادث جامعة القاهرة .. شهدت ضده واترفد فأنهى حياتها بـ4 رصاصات هزّت كلية الآثار

حادث جامعة القاهرة اليوم
حادث جامعة القاهرة اليوم

تصدر حادث جامعة القاهرة اليوم بحث الآلاف من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ صباح الأربعاء 27 سبتمبر رغبة في معرفة تفاصيل الحادث المؤلم الذي أثار غضب الأشخاص على السوشيال ميديا، تزامنا مع وقوع أكثر من حادث خلال الساعات الأخيرة في القاهرة.

حادث جامعة القاهرة اليوم طرح الكثير من علامات الاستفهام حول العلاقة المبهمة التي دفعت القاتل للتوجه إلى مكتب زميلته وإلقاء عليها 4 رصاصات ويفر هاربا.

حادث جامعة القاهرة اليوم

وقع حادث جامعة القاهرة اليوم الأربعاء داخل مبنى كلية الآثار حيث وجّه شخصا مسدسه صوب زميلته في الجامعة ليقتلها بـ4 رصاصات.. وتبين من خلال التحقيقات الأولية، أن المجني عليها شهدت ضده في وقاعة تسببت في رفده من العمل.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، بـ مبنى كلية الآثار بجامعة القاهرة حتى يتم إجراء المعاينة بدقة والتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط تنفيذ الجريمة، والتي التقطت بالفعل صورا للحادث من وقت تنفيذ الجريمة حتى لحظة هروب المتهم من مبنى رعاية الشباب بالكلية.

حادث جامعة القاهرة اليوم .. أسرعت لأجهزة الأمن في ضبط وإحضار قاتل زميلته بجامعة القاهرة اليوم، بناء على طلب النيابة.

حادث جامعة القاهرة اليوم

تفاصيل حادث جامعة القاهرة اليوم

عن تفاصيل حادث جامعة القاهرة اليوم الذي ترتفع معدلات البحث عليه، ذكر مصدر بجامعة القاهرة، عن كيفية وقوع الحادث، موضحا أنه فوجئ ومن معه بتصويب الموظف أعيرة نارية على الموظفة التي لفظت أنفاسها الأخيرة على الفور، فيما فر مرتكب الجريمة هاربًا ولم يتمكنوا من القبض عليه.

وفي وقت قصير حضر رجال المباحث ورجال من النيابة لمعاينة مكان حادث جامعة القاهرة اليوم مع قيامهم بأعمال تحقيقات مبدئية مع جميع الموجودين في مبنى كلية الآثار خاصةً الدور الثالث.

أعرب الكثير من المتواجدين بالمبني عن استغرابهم لما حدث، حيث لا يعملون حتى الآن ما إذا كان هناك خلاف بينها قبل ذلك، أو بينهما أي شيء دفعه للقيام بفعلته.

تطورات حادث جامعة القاهرة اليوم

عن تطورات حادث جامعة القاهرة اليوم أوضح مصدر بالجامعة، أن الموظف الذي قتل زميلته لا يعمل بكلية الآثار، ويعمل في كلية الزراعة في نفس الجامعة.

وفي يوم وقوع حادث جامعة القاهرة كان الشخص ذاهبا للكلية لمقابلة الموظفة ولا أحد كان يعلم ما ينوي الموظف فعله، حيث كان على معرفة بالموظفة وكان هناك تعامل بينهم.

WhatsApp
Telegram