اعلان

تبرع محمد صلاح لفلسطين | يتصدر مؤشرات (جوجل)

محمد صلاح
محمد صلاح

تبرع محمد صلاح لفلسطين يتصدر مؤشرات البحث على جوجل، بعد الجدل الواسع، والانتقادات التي تعرض لها النجم الدولي منذ بداية عملية طوفان الأقصى، بعدم تعليقه على الحرب، وعدم تضامنه مع الشعب الفلسطيني، على النقيض مع العديد من النجوم الأخرين المحترفين في الملاعب الأوروبية، حيث خرج النجم محمد النني متضامنًا مع فلسطين.

وعلق النجم أحمد حسن كوكا على الحرب الفلسطينية، وأعلن تضامنه مع فلسطين، والعديد من النجوم العرب، وبعدها أصبحت هناك مناشدات متعددة من قبل الإعلاميين لمحمد صلاح، وطالبته بالتعبير عن رأيه تجاه القضية ولا يصمت هكذا، لأن الجميع ينظر إليه بإعتباره فخر العرب، وما يحدث الأن هو القضية العربية ذاتها، التي يهاجمها الصهاينة.

تبرع محمد صلاح لفلسطين

تبرع محمد صلاح لفلسطين

بعد زيادة الجدل أنهى محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، الجدل المثار، وخرج رامي الناظر المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر، وأكد تبرع محمد صلاح للمتضررين في أحداث غزة من القصف الإسرائيلي، بعد تواصل رامي عباس وكيل أعمال صلاح معهم، ورفض محمد صلاح ووكيل أعماله الإفصاح عن المبلغ الذي تبرع به.

وهناك العديد من المصادر أكدت أن محمد صلاح قد تبرع بمبلغ 3.5 مليون دولار قرابة 100 مليون جنيه مصري، بعد القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، والذي تسبب في تدمير البنية التحتية الفلسطينية، وظهر التوجه العربي واضحًا تجاه القضية، حيث أعربت مصر عن رفضها لما يحدث مؤكدةً على وقوفها المستمر تجاه القضية الفلسطينية.

ضحايا فلسطين جراء العدوان الإسرائيلي

تعدد ضحايا فلسطين جراء العدوان الإسرائيلي، حيث أكدت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة:

- بلغ عدد الضحايا أكثر من 2450 شهيدا وإصابة أكثر 9200 آخرين بجراح مختلفة.

تبرع محمد صلاح

- أكد مسؤولون فلسطينيون رفضهم مخطط الاحتلال بتهجير سكان غزة من منازلهم، ودفعهم للخروج من القطاع بهدف تهجيرهم، وهو ما يدحض المخطط الإسرائيلي.

- يهدف المخطط الإسرائيلي لإفراغ قطاع غزة من الفلسطينيين ضمن تحركات يقوم بها وزراء في حكومة اليمين المتطرف لتنفيذ المخطط في الأراضي المحتلة، وهو ما تم رفضه كمًا وكيفًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
500 جنيه مكافأة لطالب من محافظ بورسعيد داخل اللجنة: «ما بخدش دروس خصوصية»