اعلان

حفلة الهالوين بالمنصورية | غضب بين أولياء الأمور بعد المأساة

حفلة المنصورية
حفلة المنصورية

شهدت الساعات الماضية حفلة الهالوين بالمنصورية، التي أدت إلى حدوث المزيد من الهرج والمرج في الشارع، وبالتحديد في المنصورية التابعة لمحافظة الجيزة، حيث تم تنظيمها بشكل غير قانوني، وهو ما أعقب الحفلة حالة من الممارسات الغير أخلاقية، مثل تناول الخمور، وخروج الطلاب إلى الشارع، وحدوث اشتباكات مختلفة في بين المشاركين في الحفل تارة، وبين المواطنين.

وتعمل الأجهزة الأمنية على فحص فيديوهات حفلة المنصورية، لتحديد المشاركين بها، خاصة بعد حالة الزعر التي يمثل فيها المشاركون الاحتفال بالهالوين، مما أثار النفور بين المارة، وخروجها من دائرة الاحتفال إلى دائرة العنف وتصاعد الأحداث، مع بعض الأشخاص.

حفلة الهالوين بالمنصورية

حفلة الهالوين بالمنصورية

تم تنظيم حفلة المنصورية الهالوين من قبل طلاب إحدى المدارس الدولية، دون اللجوء وإخطار الأمن بإقامتها، مما تسبب في نهاية الحفل بحدوث حالات من التحرش للبنات المشاركات، وإطلاق النيران من قبل مجموعة من الأشخاص على الطلاب، ما أثار رعبهن، مع الاستيلاء على المتعلقات الخاصة بالطلاب.

وأفادت الأجهزة الأمنية أن حفل المنصورية لا توجد به أي حالات وفاة أو إطلاق لأعيرة نارية داخل الحفلة، ولا توجد أي بلاغات لدى أقسام الشرطة، وتعمل الأجهزة الأمنية على التكثيف من جهودها لتحديد هوية المتهمين في الواقعة لضبطهم، مع الأشخاص الذين ظهروا في الفيديوهات المختلفة.

غضب بين أولياء الأمور بشأن حفل المنصورية

سادت حالة من الغضب بين أولياء الأمور بشأن حفل المنصورية، ومن أبرز تعليقات أولياء الأمور ماقالته والدة إحدى الطالبات المشاركات في الحفل:

' اللى حصل ده مش فلسطين ده في القاهرة مع أولادنا وبناتنا، بنتي وبنات وأولاد أصحابي، الولاد إلى بتصوت دي، إحنا نعرفهم ونعرف أهاليهم'.

وأفادت بما حدث داخل الحفل حيث قالت : ' طلع عليهم ناس إمبارح سرقوهم واتحرشوا بالبنات وضربوا الصبيان، ولادنا وبناتنا '.

ووجهة اللوم لنفسها ولأولياء الأمور، الذين ساعدوا في اشتراك أبنهائهم في مثل هذه الحفلات قائلة: ' طبعًا الغلط علينا كأهالي إن إحنا نبعت ولادنا حفلة زي دي، بس مش كل الأهالي بتكون متصورة خطورة الموقف لو حد يقدر يساعد إن الحفلات دي تتقفل، والحفلات دي يكون عليها رقابة ومصرح بها '.

WhatsApp
Telegram