اعلان

الطقس غدًا.. انخفاض الحرارة 4 درجات لأول مرة في عودة للأجواء الشتوية (بالدرجات)

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا الأربعاء 8 نوفمبر على القاهرة الكبرى، والظواهر الجوية المتوقعة على الشمال وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وفي التقرير التالي نُقدم كل ما ترغب معرفته عن الطقس غدًا وتفاصيل الحالة الجوية ومعدلات درجات الحرارة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية مع اقتراب فصل الشتاء، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

الطقس غدًا

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث انخفاض كبير في درجات الحرارة غدًا الخميس 9 نوفمبر 2023.. حيث تصل الحرارة العظمى على القاهرة 28 درجة مئوية بعدما كانت تسجل خلال الأسبوع 32 درجة. إذ حدث انخفاض بمعدل 4 درجات مئوية.

حالة الطقس في 72 ساعة

نستعرض تطورات حالة الطقس المتوقعة من الخميس 9 نوفمبر إلى الثلاثاء 14 نوفمبر 2023

حدوث انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

الطقس غدًا

الخميس 9 نوفمبر والجمعة 10 نوفمبر 2023 :

تتكوّن شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق المؤدية الزراعية المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وأقصى جنوب الصعيد، تكون رعدية أحيانا بنسة حدوث 40% على فترات.

نشاط الرياح المصاحب للسحب الرعدية قد يكون مثير للرمال والأتربة على بعض المناطق.

السبت 11 نوفمبر 2023 :

شبورة مائية كثيفة من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية التي تؤدي من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد تمتد خفيفة ورعدية إلى مناطق من الصحراء الغربية ومدن القناة والوجه البحري.

تمتد مساءً إلى مناطق من القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 20% على فترات.

الأحد 12 نوفمبر 2023:

تكون شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا بنسة حدوث 30% على مناطق من جبال البحر الأحمر.

درجات الحرارة غدًا

درجات الحرارة الخميس 9 نوفمبر 2023 :

القاهرة والوجه البحري العظمى 28 والصغرى 20

السواحل الشمالية العظمى 26 والصغرى 19

جنوب سيناء العظمى 33 والصغرى 23

شمال الصعيد العظمى 32 والصغرى 17

جنوب الصعيد العظمى 37 والصغرى 24

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) |بداية المباراة