اعلان

حلقة الدحيح عن فلسطين .. مليون مشاهدة في 10 ساعات تزيد وعي الأطفال

حلقة الدحيح
حلقة الدحيح

نستعرض في التقرير التالي كل تفاصيل حلقة الدحيح التي حققت مليون مشاهدة في 10 ساعات والتي تشهد تزايد مستمر كل ساعة، بعد انتشارها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لتكون محل بحث الجمهور.

واستهدفت حلقة الدحيح التي حققت الكثير من المشاهدات، الأطفال والصغار ممن يحاولون استيعاب قصة القضية الفلسطينية، وما هو جيش الاحتلال الإسرائيلي، وماذا تعني المقاومة، كلمات إذا وقعت على مسامع طفلا صغيرا فهو حتما لم يفهما إلا في هذه الأجواء وهذه الفترة الزمنية التي كشفت الكثير من الأوجه وأحيت القضية الفلسطينية كما لو لم تحيي من قبل.

حلقة الدحيح

اقتربت حلقة الدحيح التي تم إذاعتها على صفحة صانع المحتوى أحمد الغندور، على مليون ونصف مليون مشاهدة في 11 ساعة، لتتصدّر تريند مواقع التواصل الاجتماعي. وهي الحلقة الأولى عن القضية الفلسطينية التي قدمها صانع المحتوى أحمد الغندور ببرنامجه الشهير الدحيح، تناول فيها مأساة الشعب الفلسطيني ونشأة دولة إسرائيل بطريقة مختلفة.

تفاصيل حلقة الدحيح

عن تفاصيل حلقة الدحيح .. سلّط أحمد الغندور الضوء على حياة الفلسطينيين خاصةً على مدار 37 يوما هي الأصعب في تاريخ الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

أوضحت الحلقة كيف تحولت غزة إلى سجن كبير والمراحل التاريخية لنشأة دولة إسرائيل ودور دولة بريطانيا في نشأتها. وسرد عنصرية دولة إسرائيل وجرائمها وتعاملها مع الشعب الفلسطيني بكل فظاظة وقسوة وعنصرية.

ومن العبارات التي رددها الغندور في حلقة الدحيح «على الرغم من أن إسرائيل لا تحتل غزة عسكريا، إلا أنها حولتها لسجن كبير هي بس معاها مفتاحه، في انتهاك كامل لاتفاقية جنيف».

شاهد حلقة الدحيح من هنا :

حصار غزة

بات حصار حديث العالم العربي والغربي والإسلامي، فالأيام الثِقال التي يواجهها أهالي القطاع وحيدين وسط القصف والجثث والدم، مكبلين الأيدي.

ووصل أعداد الضحايا للقصف الإسرائيلي حوالي 11 ألف شهيد ومُقدر أضعاف العدد تحت الأنقاض.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حادث الرئيس الإيراني.. ماذا بعد وفاة الرئيس ووزير الخارجية ومن هو محمد مخبر؟