اعلان

مسابقة وزارة الأوقاف 2024.. تعرف على أبرز المعلومات

 وظائف وزارة الأوقاف 2024
وظائف وزارة الأوقاف 2024

جاءت مسابقة وزارة الأوقاف 2024، في مقدمة اهتمامات الراغبين في الحصول على فرص العمل، بعدما أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أنه بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، سيتم الإعلان عن فرص عمل خلال الفترة المقبلة، للأئمة والعمال بعد توافر الشروط المحددة، والتي حدث بها تغيير هذا العام، ليصب جميعها في مصلحة المتقدمين.

وتجرى في الوقت الحالي لجان الاختبارات الشفوية والمقابلات للمتقدمين لوظيفة 1000 إمام وخطيب بالأوقاف دفعة العام الثاني، بمركز الإدارة العامة بالعجوزة، بحضور مساعد وزير الأوقاف لشئون الامتحانات والتدريب، وعدد من قيادات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي أبرز التفاصيل الخاصة بوظائف الأوقاف.

وزارة الأوقاف

موعد مسابقة وزارة الأوقاف 2024

تأتي مسابقة وزارة الأوقاف لشغل 1000 وظيفة إمام وخطيب و1000 وظيفة عامل بالوزارة للعام الثالث، وسيتم الإعلان عنها نهاية شهر يناير 2024، وأفادت الوزارة أن الباب سيكون مفتوحًا أيضًا لكل من المتعاقدين بنظام الأجر مقابل عمل، أو خطباء المكافأة على بند التحسين وعلى غير بند التحسين، أو غيرهم ممن تنطبق عليهم الشروط.

شروط وظائف وزارة الأوقاف 2024

حددت وزارة الأوقاف أبرز الشروط الخاصة بالوظائف، حيث من المقرر أن يتم رفع سن التقدم حتى 40 عاما، مع السماح للحاصلين على تقدير مقبول بالتقدم لخوض المسابقة، خلاف المسابقتين الماضيتين، حيث كان يشتترط في المتقدمين الحصول على تقدير جيد كحد أدنى، و35 عامًا كحد أقصى لعمر المتقدم، حتى يتم اتاحة القبول لأكبر عدد ممكن من المستحقين.

مستندات التقديم في وظائف وزارة الأوقاف 2024

تتعدد مستندات التقديم في وظائف وزارة الأوقاف 2024، وفق ما تم تحديده من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال العاميين الماضيين، وتتمثل فيمايلي:

- تقديم عدد 1 صورة شخصية، مع إيصال الإيداع البنكي الخاص بالمسابقة.

- عدد 1 صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي سارية.

وزارة الأوقاف 2024

- عدد 1 صورة ضوئية من صحيفة الحالة الجنائية فيش وتشبيه، بشرط أن تكون موجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

- بيان شهادة التأهيل أي بطاقة الخدمات المتكاملة، في حالة وجود إعاقة للمتقدم.

- عدد 1 صورة ضوئية من المؤهل الأعلى حال وجوده.

- عدد 1 صورة ضوئية من موقف الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة، لتثبت أحقية المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً