اعلان

شروط وظائف البريد المصري 2024.. مواعيد تسجيل البيانات عبر الرابط

شروط وظائف البريد المصري 2024
شروط وظائف البريد المصري 2024

تتعدد شروط وظائف البريد المصري، والتي تم الإعلان عنها خلال الأيام الماضية من قبل الجهاز المركزي، للتنظيم والإدارة في العديد من التخصصات الشاغرة، بالهيئة القومية للبريد، للتعيين المباشر بعد توافر الشروط التي تم وضعها، والتي تم تقسيمها على جميع الجوانب الخاصة بالمتقدم، في الفترة المحددة بداية من يوم 18 يناير وحتى 31 يناير 2024.

وقد تم تحديد رابط إلكتروني يعمل خلال الفترة المحددة للتقديم، ليدخل عليه الراغبين في الالتحاق، بالوظائف ويقوم بتسجيل بياناتته، ومن ثم يتم التواصل معه بعد الفترة المحددة لفرز الأسماء التي تقدمت، لإجراء المقابلة الشخصية والتي يتم بناءً عليها تحديد كافة الإجراءات الخاصة بالالتحاق للوظائف المحددة.

وظائف البريد 2024

شروط وظائف البريد المصري 2024

جاءت قائمة شروط وظائف البريد المصري 2024، والواجب توافرها في المتقدم كالتالي:

أولًا: يشترط أن يكون المتقدم مصري الجنسية، ويتمتع بالسيرة الطيبة والسمعة الحسنة، مع ضرورة أن لا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية، أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وذلك مالم يكون قد تم رد الإعتبار إليه.

ثانيًا: يشترط في المتقدم ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، و ألا يزيد سن المتقدم عن 30 عام، و أن يكون حاصل على تقدير عام جيد على الأقل.

ثالثًا: يشترط في المتقدمين من المهندسين أن يكونوا من الحاصلين على بكالوريوس هندسة في التخصصات ، ويكون المتقدم لوظائف أخصائي حاصل على مؤهل عالي مناسب للوظيفة.

رابعًا: يشترط في المتقدمين لوظائف المحامين، الحصول على ليسانس حقوق أو ليسانس شريعة وقانون، مع اجتياز الامتحانات والتدريبات وفقًا للقواعد المقررة، واجتياز التدريبات المقررة.

شروط وظائف البريد 2024

خامسًا: من أجل القبول في الوظائف لابد من اجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات، مع تقديم إقرار بقبول العمل في أي مكان وفقًا لما تقتضيه مصلحة العمل بالهيئة.

سادسًا: لابد من سداد مبلغ مقداره 26 جنيهًا لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بأحد فروع، البنك الأهلي المصري، و بنك مصر، و بنك القاهرة.

رابط التقديم في وظائف البريد 2024

يمكن التقديم بوظائف الهيئة القومية للبريد من خلال تسجيل البيانات المطلوبة عن طريق الضغط على (هنـــــــا)

في المواعيد التي تم تحديدها بداية من يوم 18 يناير الجاري، وحتى 31 من الشهر نفسه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً