اعلان

وظائف وزارة التموين 2024.. تعرف على التخصصات والمستندات

وظائف وزارة التموين 2024
وظائف وزارة التموين 2024

وظائف وزارة التموين 2024، جاءت في مقدمة اهتمامات الذين يبحثون عن فرص عمل شاغرة، حيث تأتي ضمن الوظائف الحكومية، التي أطلقتها الدولة خلال هذه الفترة الحالية، وتم تحديد كافة التفاصيل الخاصة بالإعلان، في كافة مدريات التموين المختلفة، بحيث يتم التعيين بعد اجتياز الشروط وتوافر المستندات اللازمة، مع التقديم في المواعيد المحددة.

ومن المقرر أن يحين أخر موعد للتقديم في الوظائف الشاغرة، يوم الخميس الموافق 8 فبراير2024 ، في كافة المديريات، بعد تقديم المستندات بالأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالوزارة، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، بيان الوظائف ومستندات وطريقة التقديم.

وظائف التموين 2024

وظائف وزارة التموين 2024

تتعدد وظائف وزارة التموين، وتتمثل في مدير عام الإدارة العامة لشئون الرقابة على الأنشطة السلعية والمعاملات التجارية، و مدير عام الإدارة العامة لشئون القمح ومنتجاته، و مدير عام الإدارة العامة للمتابعة والتقييم، ثم وظائف المحافظات المختلفة كالتالي:

- وظائف مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة قنا، وفي محافظة جنوب سيناء، وفي محافظة الفيوم، وفي محافظة الغربية.

- وظائف مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة المنوفية، وفي محافظة المنيا، وفي محافظة الجيزة.

- وظائف وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الفيوم، وفي محافظة البحيرة، وفي محافظة البحر الأحمر، وفي محافظة بني سويف، وفي محافظة شمال سيناء، وفي محافظة السويس.

مستندات التقديم بوظائف وزارة التموين 2024

بينما جاءت مستندات التقديم بوظائف وزارة التموين 2024، والتي يتم تجميعهم في حافظة بلاستيكية وتقديمها باليد بداية من الساعة العاشرة صباحًا، بالأمانة الفنية للجنة الدائمة بالوزارة كالتالي:

- عدد 4 صور شخصية، مع عدد 1 صورة من بطاقة الرقم القومي ( سارية ).

- تقديم بيان التأهيل العلمي، والمؤهلات الإضافية حال تواجدها.

وظائف وزارة التموين

- بيان العلاوات التشجيعية، وخطابات الشكر والتقدير، الجزاءات، وتقارير الكفاية لأخر عامين.

- تقديم بيان الخبرة النوعية والزمنية، و الدورات التدريبية ونوعها، ومدتها ومكانها التي حصل عليها المتقدم مسبقًا.

- تقديم بيان حالة وظيفية حديث معتمد ومختوم من جهة العمل.

- أبرز الإنجازات والإسهامات في الجهة التي عمل بها مسبقًا، مع اقتراحات تطوير العمل بالوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية مستقبلًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً