اعلان

مستجدات حادث طالبة العريش.. إيقاف رائد الشرطة عن العمل وقرار عاجل من النيابة (تفاصيل)

المجني عليها نيرة
المجني عليها نيرة

مازال البحث مستمرا عن مستجدات حادث طالبة العريش الذي أثار غضب مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها للابتزاز الإلكتروني الذي دفعها إلى الانتحار بتناول حبة الغلة السامة.

وتعرضت نيرة طالبة طب بيطري جامعة العريش، لحادث ابتزاز قاسي تسبب في فضيحتها بين شباب وبنات دفعتها، على جروبات التواصل، حيث تم تهديدها بترك السكن أو نشر صورها، ونظرا لحدوث مشادة بينها وبين زميلتها التي التقطت لها الصور، قاموا بنشرها ما تسبب في انتحارها.

حادث طالبة العريش

عن تفاصيل واقعة طالبة العريش، استدعت نيابتي استئناف المنصورة والإسماعيلية بإعادة فتح التحقيقات في الواقعة حيث تم إعادة سؤال والدي المجني عليها وشقيقتها والذين قرروا أنه إزاء ما تم تداوله بخصوص وفاة نجلتهم فإنهم يشككون في وجود شبهة جنائية في الواقعة ومن ثم أصدرت النيابة العامة قراراً باستخراج جثمان المجني عليها وتشريحه لبيان سبب الوفاة.

وفي صباح اليوم، تم استخراج جثمان طالبة كلية طب بيطري، وتم تشريح الجثة حيث تم استدعاء كل من أشارت إليه وسائل التواصل الاجتماعي وتحريات الشرطة أن له صلة بالواقعة سواء من كان عليه شبهة اتهام، أو لديه معلومات عن الواقعة وجاري سؤالهم وكذا فحص الهواتف الخلوية الخاصة بكل متهم وتفريغ محتواها وكذا تفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية بالعريش و جاري استكمال التحقيقات بورود تقرير الطب الشرعي للوقوف على حقيقة الواقعة وسبب الوفاة.

مستجدات حادث طالبة العريش

توقف الرائد والد المتهمة عن العمل

بعد انتهاء وزارة الداخلية من فحص موقف الطالبة شروق أحمد، و5 من زملائها، ومشرفة المدينة الجامعية بجامعة العريش، وأحد أصدقاء الطالبة المنتحرة نيرة صلاح تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة، لكشف ملابسات واقعة انتحارها، توقف والد الطالبة شروق، رائد الشرطة، عن العمل حتى يتم انتهاء التحقيقات حرصا على نزاهتها.

تطورات حادث طالبة العريش

أمرت النيابة العامة بتشريح جثمان طالبة العريش نيرة الزغبي للوقوف لمعرفة أسباب الوفاة الحقيقية، وهل كما تداول على منصات السوشيال ميديا بأنها قامت بالانتحار.

وتم إبلاغ النيابة العامة بواقعة وفاة نيرة الزغبي الطالبة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش، وتم توجيه الأسئلة إلى والدي المجني عليها وزملائها بالسكن الجامعي ومديرة السكن بالجامعة.

واستمعت النيابة إلى الضابط مجرى التحريات وناظرت الجثمان وارفق تقرير مفتش الصحة وانتهت كافة التحقيقات إلى عدم وجود شبهة جنائية ومن ثم صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً