اعلان

كارثة معدية أبوغالب.. 10 فتايات فقدن حياتهن بسبب خناقة السائق

 معدية أبوغالب
معدية أبوغالب

ترتفع معدلات البحث عن حادث معدية أبوغالب الذي وقع في الجيزة صباح اليوم الثلاثاء 21 مايو وتسبب في كارثة إنسانية أودت بحياة 13 فتاة.

وقع حادث معدية أبوغالب في نهر النيل، إذ سقط ميكروباص محملا بالفتيات في مياه النيل مسببا وفيات وإصابات، ونجحت قوات الحماية المدنية في انتشال «الميكروباص» من نهر النيل، ووضعته تحت تصرف النيابة العامة التي أصدرت قرارًا بالتحفظ عليه وفحصه من قبل خبير فني من الإدارة العامة للمرور.

حادث معدية أبوغالب

اختفى سائق ميكروباص معدية أبوغالب حتى تمكنت قوات الأمن في الجيزة، بالقبض عليه بالقرب قرية أبوغالب الذي أدى إلى كارثة سقوط السيارة في مياه نهر النيل، ما أدى إلى مصرع 6 فتيات على الأقل حتى الآن وانتشال 9 أشخاص آخرين من المياه «سيدتين وشابة و6 أطفال» ونقلهن إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كارثة معدية أبوغالب

تفاصيل حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبوغالب وتبين من التحريات الأولية أن السائق ترك «فرامل» السيارة دون كبح جماحها، ما أدى إلى سقوط «الميكروباص» الذي كان يستقله نحو 22 من العاملات في بيع الفاكهة في مياه نهر النيل.

في الوقت الحالي، تواصل قوات الإنقاذ النهري عمليات تمشيط المياه بحثًا عن جثامين الضحايا تحت المياه.

 معدية أبوغالب معدية أبوغالب

تفاصيل كارثة معدية أبوغالب

أدى حادث معدية أبوغالب إلى ضياع أحلام 10 فتاة وضاعت معها حياتهم فيما ستعيش 10 أخريات في صدمة بسبب مشاهدة تلك الحادث.

وينتمي الضحايا إلى محافظة المنوفية، حيث كانوا يستقلون السيارة متجهين إلى الجيزة، وقبل الحادث بلحظات نزل السائق من الميكروباص ليتشاجر مع شخص آخر يستقل التروسيكل لمعاكسته الفتيات.

وبعد نزول السائق وتركه السيارة، رجعت إلى الوراء وسقطت في النيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. عبد المنعم إمام لـ وزير النقل: "ليس في استمرارك خيرا ولا في بقاءك ندمًا"