اعلان

سحر عبدالحق: ندرس التقدم بطلب لاستضافة بطولة أفريقيا للكرة الشاطئية

الدكتورة سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة
الدكتورة سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب : أهل مصر

كشفت الدكتورة سحر عبدالحق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة الشاطئية، عن أن الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني، يدرس التقدم للاتحاد الأفريقي بطلب استضافة مصر لبطولة أفريقيا للكرة الشاطئية المقرر إقامتها في 2021 بعد اعتذار أوغندا.

جاء ذلك خلال تواجد سحر عبد الحق، في مران منتخب مصر للكرة الشاطئية بنادي الإعلاميين ضمن المعسكر المغلق الذي انطلق يوم الأحد الماضي، ويختتم يوم الجمعة المقبل، استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولتي أفريقيا، وكأس العالم للقارات بدبي والمقرر لها شهر نوفمبر المقبل.

وحرصت عبدالحق، على التواجد في تدريبات المنتخب بنادي الإعلاميين لدعم اللاعبين والوقوف على مستواهم عن قرب، مؤكدة أنها على ثقة كبيرة في قدراتهم، مشدده على ضرورة الالتزام والتركيز من أجل الصعود لكأس العالم.

وكان لاعبو منتخبنا الوطني، خضعوا لمسحات طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، قبل بداية المعسكر المغلق بقيادة مصطفى لطفي، الذي حرص على ضم عناصر جديدة لصفوف المنتخب، بالإضافة للعناصر الأساسية لعمل تشكيلة قوية للفريق.

وأكد لطفي، أن الهدف الذي يسعى لتحقيقه هو الفوز ببطولة أفريقيا، والتأهل لكأس العالم في روسيا يونيو 2021، مشيدا بالدعم القوي للمنتخب من قبل اتحاد الكرة متمثلا في الدكتورة سحر عبدالحق، التي تقف خلف المنتخب بكل قوة من أجل تحقيق إنجاز الصعود لكأس العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً