اعلان

سيراميكا صاعد يحلم بالمربع الذهبي.. فهل تتكرر تجربة بيراميدز؟ (تقرير)

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

أصبحت كرة القدم في الوقت الحالي استثمارية أكثر منها للمتعة، حيث اتجهت الشركات للحصول على نسبة من الأسهم للأندية، أو نسبة من شركات كرة القدم بالأندية، ولم تقف عند الشركات فقط، بل أنها اتجهت لرجال الأعمال.

حيث اتجه رجال الأعمال لشراء أسهم بالأندية الكبيرة، أو شراء أندية صغيرة، بجانب اتجاههم لإنشاء بعض الأندية من الدرجات الأدنى، وهو الحال كذلك داخل مصر.

نادي الأسيوطي سابقًا الذي تم إنشائه موسم 2008، وبطبيعة الحال يبدأ المنافسة من أدنى درجة، تحول حاليًا لنادي بيراميدز الذي صعد للممتاز موسم 2017-2018، وتم بيعه في نفس الموسم، ليصبح حاليًا منافس قوي للأهلي والزمالك في البطولات المحلية، بجانب منافسته على البطولات القارية.

ليعود محمود الأسيوطي المالك السابق لنادي بيراميدز 'الأسيوطي' بإنشاء نادي لافيينا أف سي، وفي الموسم الحالي أعلن نادي زد عن شرائه لأسهم نادي مصر الذي هبط للدرجة الثانية بمصر، وأفادت بعض التقارير باقتراب بيع نادي مصر للمقاصة.

صعد نادي سيراميكا كليوباترا لأول مرة في تاريخه للدوري المصري الممتاز الموسم الجديد، سيراميكا الذي تم إنشائه موسم 2007، ودون أي مقدمات أعلن عن التعاقد مع 13 لاعب حتى الآن.

رئيس نادي سيراميكا محمد أبو العينين تعاقد مع ثنائي أجنبي من أصل 13 لاعب، الإيفواري كوامي ألفونسو 'فونسينيو' وهو الأخ الأصغر لجيرفينو من أسيك ميموزا الإيفواري، الغاني وينفول كوبيناه لاعب هارتس أوف أوك الغاني.

الأسم: وينفول كوبيناه✍🏻

المركز: وسط مهاجم⬆️

الجنسية: غاني🇬🇭

النادي: سيراميكا كليوباترا🔴🟠https://t.co/TqpS9szIYM pic.twitter.com/inu2smxzTf

— Cleopatra Fc (@cleopatraFC) November 17, 2020

وحصل كليوباترا على رباعي من مصر للمقاصة وهم: محمد إبراهيم، أحمد محسن، محمد مسعد ومحمد توني، بجانب استعارة رجب بكار من بيراميدز، واتجه الصاعد حديثًا للممتاز لنادي وادي دجلة وحصل منه على عبد الرحمن بودي وعبد الله محمود.

رحبوا معنا بملك الجبهة اليمنى رجب بكار 👑 pic.twitter.com/PaKAVf0kjs

— Cleopatra Fc (@cleopatraFC) November 16, 2020

بجانب أحمد أمين 'أوفا' من الشرقية للدخان ، خالد جمال من الإنتاج الحربي، ومحمد الحضري حارس النجوم، حارس المقاولون العرب محمد جمال.

فهل سيكون تمثيل مشرف أم سنرى بيراميدز جديد؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً