اعلان

الجولة الثالثة بالدوري المصري.. مؤجلات للكبار بسبب أفريقيا وأسوان يسعى للقمة مبكرًا (تقرير)

قرعة الدوري المصري 2020-2021
قرعة الدوري المصري 2020-2021

تعود اليوم الإثنين، منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، حيث تبدأ الجولة الثالثة للبطولة، والتي يُلعب بها خمس مواجهات فقط، نظرًا لتواجد أربعة أندية بالبطولات الأفريقية.

نادي البنك الأهلي الصاعد حديثًا للممتاز يسعى لتحقيق أول فوز له، بعد أن حصل على نقطة واحدة من أول مباراتين له، حيث سيواجه الإنتاج الحربي الذي يحمل نفس الرصيد من النقاط، وذلك في تمام الثانية والنصف عصر اليوم.

الإسماعيلي سيواجه الجونة في تمام الخامسة مساء اليوم، ويسعى الثنائي لتحقيق الفوز الأول بالدوري، حيث حصل الفريقين على نقطتين فقط من تعادلين.

أما عن أسوان متصدر الترتيب بعد أول جولتين، مناصفةً مع الأهلي وسيراميكا كليوباترا بست نقاط، فسيواجه المصري صاحب النقطتين من تعادلين، ويسعى زهرة الجنوب لاستكمال مفاجأته وتقديم عرض مناسب له، استغلالًا لغياب الأهلي وسيراميكا هذه الجولة، ليتصدر الدوري مؤقتًا، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء اليوم.

ترتيب الدوري المصريترتيب الدوري المصري

فيما يسعى إنبي صاحب الثلاث نقاط بالمركز السابع، في التقدم للمربع الذهبي، حيث يواجه نادي غزل المحلة صاحب النقطة الواحدة، وذلك غدًا الثلاثاء في تمام الخامسة عصرًا.

ويواجه مصر للمقاصة متذيل الترتيب بدون نقاط، نظيره طلائع الجيش صاحب النقطة الوحيدة، ويسعى الثنائي للوصول لأول فوز لهم بالدوري، وتقام المباراة غدًا في تمام السابعة مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج