اعلان

إبراهيم حسن يُجدد الهجوم على موسيماني بعد هزيمة الاتحاد من الأهلي (فيديو)

حسام و إبراهيم حسن
حسام و إبراهيم حسن

نفى إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، تعمد مهاجمة المدير الفني للنادي الأهلي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقال 'حسن'، في تصريحات عبر قناة تين لبرنامج 'البريمو' مع محمد فاروق: 'قلت إن الأهلي فاجأ الدوري المصري بالتعاقد مع مدرب من جنوب أفريقيا، لأول مرة في تاريخ النادي ومصر، بعدما اعتاد على التعاقد مع مدربين من أوروبا ومصر'.

وتابع: 'لم أقل إن موسيماني سييء، قلت إن الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا كان سيئًا، وكان كذلك في مباراتي طلائع الجيش والاتحاد السكندري بنصف نهائي ونهائي كأس مصر، وقلت إنه لم يقدم أي مباراة جيدة مع موسيماني حتى الآن'.

وأكمل حسن: 'لم أقلل من إمكانيات موسيماني وتصريحاتي تم تحريفها، موسيماني لم يستيقظ بعد تعافيه من كورونا ليضع خطة جديدة لمواجهة الاتحاد، كما أن هناك مدربين بإمكانيات قليلة قادوا الأهلي لفترة مؤقتة ليفوزوا ببطولات مع الأهلي ويذهبون معه إلى كأس العالم للأندية'.

وأتم تصريحاته: 'لم أصرح بأن موسيماني سيرحل عن الأهلي بعد مباراتين، قلت إنه إذا تولى تدريب أي فريق آخر، بعيدًا عن الأهلي أو الزمالك من الوارد أن يخسر أو يتعادل وسيرحل بعد مباراتين، موسيماني يملك أفضل اللاعبين في مصر، كما أن مساعده نجح في الفوز بمباراتين أحدهما خارج ملعبه في دوري أبطال أفريقيا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟