اعلان

تعرف على مباريات اليوم الأول للجولة الـ11 بالدوري المصري ومواعيدها

الدوري المصري
الدوري المصري

يستعد عشاق ومتابعو الدوري المصري، لعودة المنافسات بالبطولة اليوم، حيث تُستأنف منافسات الجولة الـ 11 للبطولة.

تعود مباريات الدوري المصري بأربعة مواجهات ترتبط بالمنافسة على المربع الذهبي، فالفائز سيدخل للمربع الذهبي ليزيد الدوري حماس.

في الثانية والنصف تُقام مباراتين هامتين، ضمن صراع المربع الذهبي وصراع متذيلي الترتيب، البداية ستكون مع مباراة سيراميكا كليوباترا صاحب المركز السادس بـ 14 نقطة، وأسوان صاحب المركز الـ 12 بتسع نقاط فقط.

فوز كليوباترا يرفعه للمركز الرابع مؤقتًا متفوقًا على الثنائي بيراميدز والمصري، وفوز أسوان الذي يفصله عن مراكز المنافسة على الهبوط نقطة وحيدة، يرفعه مركزين لوسط الترتيب.

والثانية ستجمع بين الجونة صاحب المركز الثالث بـ 18 نقطة، والفوز يجعله متساويًا مع الأهلي الوصيف في النقاط، ولكن فارق الأهداف للأهلي، والإنتاج الحربي صاحب المركز الأخير بالبطولة برصيد خمس نقاط، والفوز يرفعه مركزين فقط ليصبح بالمركز الـ 16.

في الخامسة تُقام قمة اليوم، التي ستجمع بين الزمالك متصدر الترتيب برصيد 23 نقطة، وغزل المحلة صاحب المركز الـ 15 برصيد ثمان نقاط، في مواجهة قوية على ملعب المحلة.

ويُختتم اليوم في السابعة والنصف، بمواجهة تجمع بين المصري صاحب المركز الرابع برصيد 16 نقطة، الذي يسعى للتقدم للمركز الثالث متفوقًا على الجونة صاحب الـ 18 نقطة، والبنك الأهلي صاحب المركز الـ 14 برصيد ثمان نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً