اعلان

البدري يستبعد عمرو وردة من المنتخب.. هل وقائع التحرش السبب؟ (خاص)

عمرو وردة
عمرو وردة

يستعد المنتخب المصري لكرة القدم، لاستكمال مشوار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، والتي تنطلق في يونيو المقبل، في الكاميرون.

وسيخوض المنتخب مباراتين خلال شهر مارس الجاري، في معسكر سيبدأ يوم 20 حتى 30 من الشهر ذاته، ويخوض خلال مباراتين أمام كينيا وجزر القمر بالجولتين الخامسة والسادسة بالتصفيات.

وترددت أنباء عن نية حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد عمرو وردة صانع ألعاب نادي باوك اليوناني، من قائمة المنتخب الوطني بسبب وقائع التحرش العديدة التي تلاحق اللاعب في أكثر الأماكن التي يتواجد بها، والتي كان آخرها في دولة الإمارات.

وقالت إحدى الفتيات تدعى "فيدرا"، تقيم في دبي بالإمارات، إنها تعرضت للتحرش عبر رسائل تطبيق "سناب شات"، حيث قامت الفتاة بنشر صور للرسائل المتبادلة معه، عبر ستوري "واتس آب" الخاص بها زاعمة أنها لـ عمرو وردة.

وتواصلت "أهل مصر"، مع مصادر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، للتأكد من أنباء استبعاد عمرو وردة، ومعرفة الأسباب وراء هذا القرار في حال ثبوت صحته.

وعلم "أهل مصر" من مصدر مقرب من الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، أن عمرو وردة صانع ألعاب نادي باوك اليوناني، سيكون خارج معسكر مارس القادم.

وكشف المصدر، أن سبب استبعاد وردة هو عدم حاجة حسام البدري لمجهوداته خلال الفترة الحالية، بجانب عدم ظهوره بالشكل المُنتظر خلال الفترة الماضية.

وسيخوض المنتخب مباراة كينيا خارج الديار بالعاصمة نيروبي يوم 25، فيما ستكون الجولة السادسة والأخيرة أمام جزر القمر بالقاهرة يوم 29 من نفس الشهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً