اعلان

وزير الرياضة السابق يهاجم اتحاد الكرة لهذا السبب

خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز

علق خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، على الآلية التي تعمل بها اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، موكدًا على أن المهمة الأساسية لها تسيير أعمال وليس إبرام تعاقدات.

وكتب عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'مازلت عند رأيي الذي أعلنته من قبل أن مهمة اللجان المؤقتة في الهيئات الرياضية بصفة عامة هي تسيير العمل اليومي وضبط اللوائح والنظم حتى تنتخب الجمعية العمومية مجلساً جديداً في أقرب وقت قانوني، وليست من مهمتها إبرام عقود مع هيئات أو أشخاص تضطر لتنفيذها المجالس المنتخبة إلا لضرورة قصوى'.

وأعلن الاتحاد أمس الخميس، تعيين فينجادا بشكل رسمي في منصب المدير الفني لاتحاد الكرة، خلفا للدكتور محمود سعد، وتم استقباله في مقر الاتحاد وذلك بعد جلسة مفاوضات بأحد فنادق القاهرة حول تفاصيل تولي المدرب البرتغالي مهمة المدير الفني للاتحاد، وبعدها بزيارة مقر الجبلاية.

واتفق اتحاد الكرة على فينجادا على وضع استراتيجية فنية لمنتخبات مصر الوطنية وبجانب المسابقات المحلية بجميع مراحلها السنية وفئاتها المختلفة.

وشهدت الفترة الأخيرة إقالة الدكتور محمود سعد المدير الفني السابق لاتحاد الكرة من منصبه، ودخل اتحاد الكرة فى مفاوضات مع بعض الأسماء وتحديدا من المدربين الأجانب فى البرتغال وألمانيا وإنجلترا قبل أن يقع الاختيار على نيلو فينجادا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل