اعلان

أرسنال في مواجهة ثأرية أمام فياريال بنصف نهائي الدوري الأوروبي

أرسنال
أرسنال

تنطلق مباراة أرسنال وفياريال مساء اليوم الخميس في الساعة التاسعة مَسَاءَا، على ملعب لاسيراميكا، في منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي اليورباليج.

ويدخل فريق أرسنال لمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني اللقاء متحمسًا، بعدما ابتعد عن الدوري الأوروبي موسمين، حيث ودع من نصف نهائي نسخة 2018، وحل وصيفا في 2019.

ويحمل اللقاء طابع ثأربين أرسنال ثأرية وفياريال، لأنها تكرار لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2006، بعدما أضاع خوان رومان ريكيلمي ركلة جزاء كانت السبب وراء خروج كتيبة مانويل بيليجريني وقتها أمام رجال أرسين فينجر.

وتشهد المباراة عودة المخضرم أوناي إيمري المدير الفني لفريق فياريال إلى بطولته الفضلة، لمواجهة فريقه السابق أرسنال، فيعد الأنجح في تاريخ البطولة، إذ قاد إشبيلية للقب في 3 مواسم متتالية.

من جهته قال ميكيل ارتيتا مدرب أرسنال متحمسون للغاية للسفر إلى أسبانيا وخوض المباراة، وأمامنا خصماً صعباً لكننا نريد حقاً أن نكون هناك في نهائي الدوري الأوروبي.

وتأهل أرسنال لنصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد تخطيه فريق سبارتا براج التشيكي بنتيجة 5 - 1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تأهل فريق فياريال الإسباني على حساب دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 3 - 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

تشكيل ارسنال المتوقع:

في حراسة المرمى: بيرنارد لينو.

وفي خط الدفاع: كلوم تشامبرز، بابلو ماري، روب هولدينچ.

وفي خط الوسط: سميث روي، داني سبايوس، توماس بارتي، جرانيت تشاكا.

وفي خط الهجوم: نيكولاس بيبي، بيير أيميريك اوباميانج، إدوارد نكيتاه

تشكيل فياريال المتوقع :

حراسة المرمى: سيرخيو أسينخو.

الدفاع: ألبيرتو مورينو _ باو توريس _ راؤول ألبيول _ ماريو جاسبر.

الوسط: وي جوميز _ داني باريخو _ فرانسيس كوكلين.

الهجوم: صامويل تشيكويزي _ باكو ألكاسير _جيرارد مورينو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"