اعلان

وزير الرياضة السابق يعلن استرداد حسابه على "فيسبوك" بعد اختراقه وكتابه منشور مثير للجدل

خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق
خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق
كتب : أهل مصر

أعلن خالد عبد العزيز، وزير الرياضة السابق، استرداد حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعدما تم تهكيره وكتابة منشورات مثيرة للجدل.

وقال خالد عبد العزيز: 'أتقدم بوافر الشكر للسادة الأفاضل الذين سارعوا بالتدخل حتى تمت استعادة حسابى على موقع Facebook خلال مدة قصيرة، وتقديرى وامتنانى لكل مَن تواصل معى للمساهمة فى حل المشكلة'.

استرداد حساب وزير الرياضة السابق على فيسبوك بعد اختراقه

وتابع: 'أكرر التأكيد أن كل ما ذكر فى شأن قامات رياضية مصرية وعالمية مرموقة سطرت أسماءها بحروف من نور على صفحات تاريخ الرياضة المصرية والعالمية هو محض افتراء ولا يمت للواقع من قريب أو من بعيد بأى صلة، وكافة الإجراءات القانونية الواجب اتباعها ستتم على الوجه الأكمل والدقيق'.

وكان قد أعلن وزير الرياضة السابق اختراق الحساب الخاص به على الفيسبوك وليس لي أي علاقة بما هو مكتوب عليه'، مؤكدا 'انا بحاول احل المشكلة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الأشخاص الذين قاموا باختراق حسابه الخاص والقبض عليهم.

وكان تم نشره منشور جاء كالتالي :' للعلم فقط حدث اجتماع بين وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى والكابتن محمود الخطيب والكابتن حسن مصطفى والمهندس فرج عامر واتفقوا على رحيل مرتضى منصور وتم دفع 10 مليون جنيه للحكم مصطفى غربال واشهد على ذلك كما تم تزوير عينه لاعبي الزمالك لإحداث خلل بالفريق .. أنا ليس دخل بهذه الاحداث .. المستشار مرتضى شخصيه قويه رغم خلافاتي معه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | استراحة