اعلان

دمي اتجمد بعد بيان برشلونة.. أبرز تصريحات ميسي في مؤتمر الوداع (فيديو)

ميسى
ميسى

أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة السابق، عن فخره بسبب مسيرته الحافلة بالألقاب مع الفريق الكتالوني، مشيرًا إلى اتفق مع الإدارة على تجديد عقده، لكن الأزمة المالية حالت دون ذلك.

ميسي: لا أشعر بالخيانة.. جميعنا حاولنا لكن لم نتمكن

وقال ميسي خلال المؤتمر الصحفي الذي اأقيم صباح اليوم: 'أنا ممتن لهذا النادي على مسيرتي والألقاب التي فزنا بها، وللهزائم أيضًا لأنها جعلتني أتعلم وأتطور'.

وعن سبب حزنه بعد رحيله عن برشلونة قال: 'العام الماضي أردت الرحيل وهذا العام أردت البقاء، لهذا السبب أنا حزين'.

وعن الكواليس التي دارت بينه وبين لابورتا عقب تعيين الأخير رئيسًا لمجلس إدارة نادي برشلونة، علق ميسي: 'الحقيقة أنني تناولت الغداء مع لابورتا بعد تعيينه كرئيس، تحدثنا واقتنعت أنني ساستمر مع برشلونة، عقدي لم يكن مشكلة'.

وأضاف حزينًا: 'ما حدث حدث، لن أتحدث أكثر، لم يكن لدي شك في البقاء'.

‏ واستكمل: 'بالنسبة لهؤلاء المشجعين، أنا على استعداد لفعل أي شيء، ونعم أود أن أعود في المستقبل وأشيد بهم'.

وعن سؤاله عن احتمالية عودته في المستقبل، أكد ميسي: 'بكل تأكيد هذا شيء مؤكد، الأمور مُختلفة الآن، الرحيل أمر مؤسف، وسوف أقدم كل ما يُريده هذا الجمهور، ربما أعود مرة أخرى وأنا أريد ذلك'.

‏وأوضح: 'لا آمال كاذبة، أعتقد أننا كنا واضحين جميعًا بأنني سأواصل، لقد أصلحنا كل شيء ولم تكن هناك مشكلة، أعتقد أننا كنا دائمًا مخلصين للناس، على الأقل من جانبي'.

وعن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، قال الأسطورة الأرجنتينية: 'لا أعلم ماذا حصل معهم لكن كل ما أعلمه أنه بسبب 'الليجا' ووضع النادي وعدم رغبته في الرضوخ لعرض الليجا لم أتمكن من الاستمرار'.

وأكمل: 'لا أعتقد كان هنالك آمال، الجميع كان يعتقد أنني سأبقى في برشلونة ولم يكن هنالك اي مشكلة للتجديد او توقيع العقد، دائمًا كان هنالك صدق في النادي على الأقل من جانبي-'.

وشدد: 'أعشق لعب كرة القدم وهذا ما سأستمر به'.

وعن شعوره بعد بيان برشلونة الذي أعلن رحيله، قال صاحب الـ34 عامًا: 'دمي تجمد، كنت في حالة صدمة، حتى هذه اللحظة أحاول استيعاب ذلك'.

وتابع: 'اردت الاستمرار هنا لكن لم يحدث ذلك، طالما استطعت، ساستمر في المنافسة'.

وعن موعد اعتزاله قال ميسي: 'لا أدري، هذا يعتمد كيف سوف اشعر كل موسم وكيف تكون حالتي البدنية'.

وأكد: 'كما شرح لابورتا النادي مديون ولو ضغطوا أنفسهم سيصبح الامر معقدًا جدًا، يجب أن أُركز الان على مُستقبلي، كما قلت وأكرر، فعلت كل ما أستطيع فعله لكي أستمر هنا، لم تنجح محاولاتي'.

وعن أهدافه في الفترة المقبل، قال: 'لا يزال لدي رغبة الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، كان لدينا جيل حيث كان بإمكاننا الحصول على لقب ابطال آخر، من أهدافي الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى والمزيد من الألقاب'.

‏وعن حصد البرازيل للميدالية البرونزية الثانية على التوالي أمس في أولمبياد طوكيو 2020، وحصد داني ألفيس لاعب السامبا اللقب الـ44 في تاريخه، علق ميسي: 'أهنئ الفيس على الميدالية الذهبية بالأمس، انه صديق مُقرب لي'.

وعن شعوره بالخيانة، أتم ميسي حديثه: 'لا لا، لنكون واضحيين، أنا دائمًا واضح مع جمهورنا والأعضاء، كلنا حاولنا فعل ذلك لكن لم نتمكن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً