اعلان

أبرزهم شريف.. 4 بدائل محتملة لصلاح في منتخب مصر

محمد شريف ومحمد صلاح
محمد شريف ومحمد صلاح

يستعد المنتخب المصري لملاقاة نظيره الأنجولي، يوم الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ورفضت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج' إرسال الثنائي المصري؛ محمد صلاح، نجم ليفربول، ومحمد النني، لاعب خط وسط أرسنال، إلى المنتخب المصري للمشاركة في مواجهتي أنجولا والجابون.

ويستعرض أهل مصر، فيما يلي، البدائل المحتملة لمحمد صلاح في منتخب مصر..

1- مصطفى فتحي

في ظل المستوى الكبير الذي يقدمه مصطفى فتحي، جناح الزمالك المُعار إلى سموحة، من المحتمل أن يكون بديلًا لمحمد صلاح في منتخب مصر، خاصة أنه يمتلك الحلول الفردية التي تفيد المنتخب، في حال عدم توافر المساحات.

منتخب مصر

2- أحمد سيد زيزو

من المحتمل أن يبدأ أحمد سيد زيزو، جناح الزمالك، في الجانب الأيمن من هجوم المنتخب المصري، بدلًا من محمد صلاح، خاصة في ظل الأداء الجيد الذي ظهر به مع الفارس الأبيض ، خلال الموسم الحالي.

منتخب مصر

3- محمد شريف

من ضمن الاحتمالات أن يبدأ حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، بمحمد شريف، في الجانب الأيمن، مع وجود مصطفى محمد، رأس حربة، خلال مباراة مصر وأنجولا.

منتخب مصر

4- حسين الشحات

تقدم مستوى حسين الشحات بنسبة كبيرة، خلال مباريات الأهلي الأخيرة في الموسم الحالي، بعد الانتقادات الكبيرة التي واجهها من قبل جمهور الأحمر مع بداية الموسم، وبالتالي فمن المنتظر أن يكون أحد الاحتمالات لتعويض غياب محمد صلاح.

منتخب مصر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً