اعلان

سيف زاهر يروي تفاصيل إقالة حسام البدري.. ويكشف مفاجأة غير متوقعة عن المدرب الجديد

حسام البدري
حسام البدري

أكد المحلل الرياضي سيف زاهر، أن قرار اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بإقالة الجهاز الفني والإداري للمنتخب، بقيادة حسام البدري جاء في ضوء النتائج على الأرض.

وقال سيف زاهر في مداخلة هاتفية خلال برنامج 'كلمة أخيرة'، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة 'ON': 'كانت هناك انتقادات واسعة لعدم خوض البدري مباريات ودية تحضيرية قبل تصفيات كأس العالم، وبالتالي كما يكون هناك أوقات لتقديم الدعم والمساندة أيضا هناك أوقات للمحاسبة'.

وأكمل: 'المنتخب الوطني من المنتخبات المصنفة ذات الثقل، وبالتالي فإن أداءه بالأمس خيب الآمال وتسبب في حزن كبير في الشارع المصري'، مشددا على أن الإقالة لم تكن رد فعل لغضب الشارع لكنها إقالة عن استحقاق بامتياز، قائلا: 'لا يوجد إقالات تتم بسبب رد فعل جماهيري لكنها كانت رؤية فنية نتيجة أداء المنتخب الوطني في المباريات الأخيرة، والتي لم تكن موفقة وهذا مارصده اتحاد الكرة في أداء المباريات الأخيرة بما يعكس ناقوس خطر للقادم'.

سيف زاهر يكشف عن اسم المدرب الأقرب لقيادة الفراعنة

وحول الأسماء المرشحة خلفا للبدري، قال زاهر: 'معلوماتي إن هناك حيرة بين اختيار مدير فني أجنبي أو محلي والأسماء المطروحة إذا كان الاختيار سيقع على مدرب أجنبي سيكون من خلال اسمين هما باتشيكو أو فيريرا، وهما مدربان لهما خبرة في الدوري الممتاز ولديهم خلفية كبيرة في الكرة المصرية، أما إذا كان الاختيار سيقع على المحلي فإن أبرز الأسماء المرشحة هو حسام حسن'.

وتابع: 'أعتقد أنه من الصعب حسم هذه الاختيارات في وقت قصير لضيق الوقت، وأرجح أن تكون هناك فترة انتقالية بقيادة فينجادا وهو مدرب جيد، وقد يكون من المرجح أن يتولى الفترة الحالية حتى يتم حسم المبارايتين المقبلتين'.

كانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، قد قررت إقالة الجهاز الفني والإداري للمنتخب، بقيادة حسام البدري. وعقد أعضاء الاتحاد اجتماعا طارئا اليوم الإثنين، بعد تعادل المنتخب أمام الجابون في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقرر الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه.كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو