اعلان

أسامة عرابي: مباراة مصر وتونس صعبة.. وأداء المنتخب متذبذب لكن النتائج جيدة (خاص)

أسامة عرابي
أسامة عرابي

تحدث أسامة عرابي نجم الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، عن أداء منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش فى بطولة كأس العرب، بالإضافة لحظوظ الفراعنة أمام منتخب تونس، في مباراة نصف النهائي.وقال عرابي في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': من حيث النتائج المنتخب جيد ويصل لما يريده، لكن من ناحية الأداء متذبذب وليس أفضل شيء، وهذا نظرًا لتجارب مستر كيروش'.

وتابع:' أفضل أداء للفراعنة في كأس العرب حتى الآن كان في الشوط الثاني من مباراة الجزائر، خاصة بعد التعديلات التكتيكية والتبديلات التي أجراها الجهاز الفني'.

وأشار نجم الأهلي السابق: 'محمد شريف هو أفضل من يلعب مهاجم حَالِيًّا في صفوف المنتخب، لذلك يجب أن يبدأ بمركز المهاجم أمام تونس'.

وتحدث أسامة عرابي عن حظوظ المنتخب في المباراة القادمة أمام تونس في دور قبل النهائي من البطولة قال: 'حظوظ المنتخبين متقاربة نظرًا لتقارب المستوى الفني بينهما، مشيرًا بأن نسبة الفوز متساوية بين الفراعنة ونسور قرطاج ب 50/50 والأفضل والأكثر تركيزًا داخل الملعب هو من سيفوز، مؤكدًا أنه يتمنى تأهل الفراعنة'.

كشف نجم ومدرب الأهلي سابقًا عن المرشحين للفوز بلقب البطولة قَائِلاً: 'حظوظ المنتخب متساوية مع منتخبات شمال إفريقيا الجزائر وتونس ويأتي خلفهم بدرجة أقل المنتخب القطري'.

وعن قرعة الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قال: 'أتمنى مواجهة نيجيريا أو تونس، لأن هناك تقارب في الأداء بيننا وبينهم'.

من المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره التونسي في الخامسة من مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب 974، لحساب الدور نصف النهائي.

يذكر أن، تأهل المنتخب المصري للدور قبل النهائي ببطولة كأس العرب لكرة القدم عقب فوزه على المنتخب الأردني 3/1 خلال المباراة التي جمعتهما أمس، في دور الثمانية من البطولة، بينما تأهل نسور قرطاج بعدما فاز على المنتخب العماني بهدفين مقابل هدف وحيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً