اعلان

مدرب ساجرادا إسبيرانسا لـ«أهل مصر»: أفضل مواجهة الزمالك لأنه لا يقارن بقوة الأهلي

روكي سابيري
روكي سابيري

يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لخوض مباراة قوية أمام ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2021-2022.

وفي هذا الصدد، نجح 'أهل مصر' في التواصل مع روكي سابيري المدير الفني لساجرادا الأنجولي، للحديث معه عن تأهل الفريق التاريخي لدور المجموعات بدوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، وحظوظ فريقه في مواجهة الزمالك والتأهل من مجموعته، وجاء نص الحوار كالتالي:-

- كيف ترى إنجاز تؤهل فريقك إلى مجموعات دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه؟

شعرت بسعادة كبيرة ورضا بسبب أداء الفريق، لقد تأهلنا إلى دور المجموعات على حساب رويال ليوباردس من سواتيني بعد الفوز عليهم بثلاثية نظيفة، في دور الـ32، نأمل في تحقيق نتائج إيجابية في دور المجموعات أيضًا.

_ كيف ترى حظوظ فريقك في مجموعة قوية تضم كل من الوداد و الزمالك و بترو أتلتيكو؟

إنها ليست مجموعة سهلة، لدينا خصوم أقوياء حقًا، لكنني أؤمن بأداء فريقي، لأننا حقًا نقدم أداءً جيدًا، أعتقد أن فريقي سيمضي قدمًا في هذه المجموعة.

_ هل تعادل الزمالك وبترو أتلتيكو، منحك دافع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأبيض؟

نعم ، بصراحة كنت أرى أن بترو أتلتيكو جاء بتكتيك أفضل من تكتيكي، ويمكنني أن أرى عيوبي كمدرب اعتمادًا على ما شاهدته في مباراة بترو أتلتيكو والزمالك. من الجيد أن تتعلم من أخطائك، لأننا نتعلم تصحيح الأخطاء، من أجل تحقيق الفوز.

وتعادل الزمالك على ملعبه أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من دور المجموعات.

- أوصفلي الوضع في ساجرادا، ما هو عدد الجماهير التي ستحضر لملعب اللقاء؟

بصراحة لا أستطيع أن أحدد لك، لكننا سنواجه الزمالك وهو فريق كبير، أتمنى أن تحضر الجماهير إلى الملعب بكثافة.

- أيهما تفضل مواجهته، الزمالك أم الأهلي؟

أفضل مواجهة الزمالك لأنه لا يقارن بفريق الأهلي.. الأحمر فريق قوي للغاية وهو حامل اللقب في آخر نسختين، وبرأيي هو الأفضل في مصر.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره ساجرادا إسبيرانسا يوم السبت المقبل الموافق 19 فبراير، على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية 'لواندا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة